Offerna.com

فيديو| البطل يحوّل تأخره بهدف إلى ثلاثة صواريخ في قلب سموحة!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

حوّل النادي الأهلي تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على سموحة في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام التي أقيمت في الأسكندرية.

 

بدأت المباراة بتحمس كبير من كلا الفريقين، واتضح على سموحة عدم الخوف من الأهلي، وكثف الفريقين محاولتهما لهز الشباك بجدارة.

حاول الأهلي الاختراق من الجبهة اليمنى وسط تنقلات من الخلف للأمام والتركيز على الأطراف من أجل رفع الكرات بشكل منضبط للغاية.

ظهر باسم علي في ق 10 وحاول أن يضع الكرة بشكل منضبط لعبدالظاهر، ولكن الأخير لم يتقن وضعها في المرمى، وسط تعليمات مكثفة من جاريدو على الخط.

كاد سموحة أن يخطف الهدف الأول في ق 13 من عرضية متقنة لعلاء علي، ولكن الهجوم "قلش" في أخطر كرة للفريق الأزرق.

ظهرت خطورة علاء علي مع الوقت، ليستطيع أحمد شكري اقتناص الهدف الأول لسموحة في ق 17 من كرة خطيرة جداً على منطقة الـ18 من ركلة حرة مباشرة لا يسأل عنها مسعد عوض.

انكشفت الخطوط الدفاعية للأهلي، وظهر عواراً كبيراً في خط الدهر، ولم يقدم الأهلي أي جديد حتى منتصف الشوط الأول، سوى محاولات باهتة في خط الوسط للهجوم.

اغلق سموحة المساحات على النادي الأهلي في خط الوسط والهجوم وحاول لافاني بخطة محكمة التقفيل على تريزيجيه، وسط غيوم تماسم خط الوسط بالكامل.

حاول الأهلي فك اللغز من خلال المحاولات الفردية للاعبين، ونزول عماد متعب إلى الوسط لاستلام الكرة وتعطيل السياج الحديدي في خط الدفاع.

صاح جاريدو في اللاعبين لمحاولة تنشيطهم، في الوقت الذي سدد تريزيجيه في ق 35 بذكاء ولكن الكرة لم تخدمه، وانقذ شريف حازم الأهلي من الهدف الثاني بتشتيت الكرة من أمام علاء علي الخطير.

اهدر عبدالظاهر الهدف الأول للأهلي في كرة عرضية من خلال تريزيجيه قبل نهاية الشوط الأول، بعدما أراد وضعها بكعب القدم.

بدأ الشوط الثاني، وانطلقت معه المحاولات الأهلاوية حيث بدا على سموحة اللعب الفردي، واتسم اللعب الأهلاوي بالجماعية تمهيداً للوصول إلى الشباك.

تم طرد لاعب سموحة أحمد نبيل مانجا في بداية الشوط الثاني إثر تدخله على تريزيجيه بدون كرة ليخرج محمد فاروق حكم اللقاء له الكارت الأصفر الثاني ويخرج من الملعب.

تعادل النادي الأهلي في ق 58 عن طريق أحمد عبدالظاهر جاء من تسديدة عبر عرضية متقنة من حسين السيد، وسط اعتراضات من لاعبي سموحة بداعي أن كرة عبدالظاهر بيده.

تبادلت الكرات بين الطرفين، وحاول علاء علي وضع الكرة في الشباك ولكن الكرات لم تكن منضبطة بالقدر الذي يكفل لها الوصول المؤكد.

استطاع عماد متعب في ق 73 أن يحرز الهدف الثاني، من عرضية متقنة جاءت من تريزيجيه ليضعها متعب سهلة للغاية في المرمى.

خرج عبدالله السعيد وحل إلى أرض الملعب موسى يدان في ق 78 في الوقت الذي اصيب فيه مسعد عوض إثر التدخل العنيف والغير مبرر من لاعب سموحة.

في غفلة من الزمن استطاع تريزيجيه أن يغيب محمد صبحي بكرة رائعة في ق 83 ليضعها في المرمى بالزاوية البعيدة مفاجأة للاعبين والجميع.

تناقل الأهلي الكرة من القدم لأخرى، وسط نزول أحمد خيري إلى أرض الملعب ليحاول جاريدو إدخاله في أجواء المباريات، لتنتهي المباراة وسط محاولات تريزيجيه واجتهاد فاروق الذي حل إلى الملعب، وليفوز الأهلي بالثلاث نقاط ويرتفع رصيده إلى 17 نقطة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت