Offerna.com

فيديو| الأهلي يتخطي الحدود بثلاثية في مباراة متوسطة

عدد التعليقات: 0
كتبه : حسـين غـريب

نجح النادي الاهلي في تخطي عقبة حرس الحدود في بطولة الدوري العام اليوم بثلاثية نظيفة.

صورة أرشيفية

الشوط الأول.. المجتهد يتقدم للأهلي علي الحدود بهدف قدري

بدأ الشوط الأول بداية حماسية ومتحفزة من الفريقين رغبة في السيطرة علي مجريات الأمور منذ انطلاق الشوط الأول.

سيطر النادي الأهلي سريعاً علي مجريات الأمور واضعاً الفريق العسكري في منتصف ملعبه، بينما اكتفي الحدود بالمرتدات.

جاءت الربع ساعة الأولي عبارة عن ضغط أحمر دون خطورة يقابلها انكماش وارتدات من الحدود اعتماداً علي مرتدات عبدالسلام نجاحة وأحمد صبري.

الدقيقة 22 تشهد هدف المباراة الأول للنادي الأهلي عن طريق أحمد عبدالظاهر المجتهد والذي قام بالضغط علي أحمد سعد حارس الحدود لتصطدم الكرة به وتعانق شباك الفريق العسكري.

رفض عبدالله السعيد احراز الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد كرة عرضية من باسم علي ولكن تدخل حارس مرمي الحدود وابعدها.

حاول الحدود ادراك التعادل عن طريق المزعج للدفاع الأهلاوي أحمد صبري ولكنها لم ترتق للخطورة الحقيقية ليتصدي مسعد عوض لكل الكرات السهلة التي لاحت له.

هدّد الأهلي مرمي الفريق العسكري عن طريق تسديدات الثنائي تريزيجة ومحمد رزق ولكن تصدي لها أحمد سعد ببراعة لكرة الأول وخرجت كرة الثنائي بجوار القائم الأيسر.

حاول الحدود ادراك التعادل بينما واصل الأهلي ضغطه من أجل احراز الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر للمجتهد أحمد عبدالظاهر الذي قد أدائاً طيباً طوال الشوط الأول من حيث الضغط علي دفاعات الحدود ليتوج مجهوده بهدف قدري يضمن للأهلي التقدم.

جاء الشوط الثاني في بدايته أقوي من حيث الأداء والسرعة من الفريقين في الربع ساعة الأولي منه، حاول الحدود استغلال البداية وخطف الأهلي لإدراك التعادل.

واصل الأهلي أداءه الطيب محافظاً علي تقدمه مستغلاً اندفاع الحدود ومستغلاً انطلاقات تريزيجة ووليد سليمان الذي حل بديلاً لأحمد عبدالظاهر.

انقذ مسعد عوض مرماه من هدف محقق لأحمد حسن مكي الذي انفرد بعوض ليتصدي لها ببراعة ويحولها للملعب من جديد مانعاً الحدود من التقدم.

أهدر باسم علي هدف مؤكد من انفراد من وسط الملعب في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعد اختراقة ولا أروع ليراوغ الدفاع وحارس مرمي الحدود ولكن أودعها خارج الشباك.

الدقيقة 82 من عمر المباراة تكسر ملل ورتابة المباراة لتعلن عن هدف المباراة الثاني لوليد سليمان الذي استغل انطلاقة تريزيجة الذي انفرد بالمرمي وسدد ليتصدي لها الحارس وتتهادي لوليد سليمان الذي أودعها الشباك.

حاول الحدود العودة من جديد للمباراة عن طريق الضغط علي دفاعات الأهلي واستغلال انطلاقات مهاجميه ولكن دون جدوي في ظل احكام الأهلي السيطرة علي مجريات الأمور وخطفه للهدف الثالث في الوقت بدل الضائع عن طريق تريزيجة من انفراد صريح ليحصد نقاط المباراة الثلاث.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت