Offerna.com

الأهلي يتطور ببطء وثلاثيات جاريدو (خادعة)

عدد التعليقات: 3
كتبه : أحمـد سليمـان

واصل الأهلي مشوار العودة إلى القمة بنجاح بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما الاثنين في مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

فاز الأهلي بالثلاثة للمباراة الثانية على التوالي ، ولكن أي مشجع لم يشاهد مباراتي الأهلي مع سموحة وحرس الحدود سيظن أن المارد الأحمر وصل لذروة الأداء المطلوبة وهو أمر غير صحيح – من وجهة نظري - .

الأهلي بدأ يتطور ولكنه في رأيي لا يزال تطوراً بطيئاً بالنظر للمباراتين السابقتين فأمام سموحة استغل الأهلي خطأ "مانجا" الذي تهور وفي جعبته بطاقة صفراء ليفوز باللقاء، وفي اللقاء الثاني استغل المارد الأحمر الحالة المزرية لحرس الحدود وأحرز الفوز، ولكن الفريق لا يزال يفتقر للكثير وسيواجه بعض المشكلات عند مواجهة فرق منظمة مثل وادي دجلة وإنبي.

قد يقول البعض أنك يجب أن تستغل أخطاء الخصم الساذجة في إحراز الأهداف، وأنا لا أختلف في ذلك ولكن ليس في كل مباراة سيأتيك الحارس والمدافعون بمثل هذه الهدايا.

الأهلي لا يزال لديه بعض المشكلات فيما يخص ثبات التشكيل واستغلال الفرص فالفريق يضيع الكثير من الكرات، كما أن جاريدو لم يجد بعد ضالته في "تشكيل شبه ثابت" ولا يعني ثبات التشكيل عدم تدوير اللاعبين ولكن يعني وجود قوام أساسي للفريق وإعطاء اللاعبين فرصاً للعب على مراحل وفترات وفقاً لظروف المباريات.

شخصياً لدي أمل كبير في ظهور الأهلي بشكل أكثر تميزاً هذا الموسم لأنه يملك المقومات لذلك ولكني فقط أردت أن أؤكد أن الفريق لم يصل بعد لما يريده فيجب أن نعرف أين نقف لنتمكن من الوصول للأفضل.

كلمة أخيرة.. محمود حسن تريزيجيه يثبت كل يوم أن نجم الشباك في القلعة الحمراء ولا أستبعد أبداً أن يكون هو الرمز والخليفة لأبو تريكة وبركات واللاعب الذي تضع عليه الجماهير آمالها خلال الفترة المقبلة.

 

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

 

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 15:31 كتبه: ولاء الدين
EG
معاك كل الحق ولكن نفسى اعرف مايلى:

- المفروض العقوبات على اللاعبين تكون داخل الفريق وليس للاعلام عشان كل واحد يعمل السبع رجالة فى بعض ..مش هى دى مبادىء الاهلى
!!!!
- فين كريم بامبو ومحمد هانى وعمرو وردة ..!!! مش هو دا المدرب اللى قالوا انة جاى عشان يلمع ويكتشف الناشئين !!!!!!
الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 19:29 كتبه: محمد عبد الله
EG
الاهلى يتطور لاحظ ان الاهلى يغير جلده بالكامل وانخفض بمستوى الاعمار بشكل كبير الاهلى ينقصه مهاجم قوى لتظهر بصمات جاريدو اتمنى تثبيت احمد عبد الظاهر مهاجم وحيد لحين التعاقد مع مهاجم قوى وسريع عماد متعب يجب ان يكون احتياطى
الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 18:39 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
لما بشوف تريزيجيه وهو بيجرى فى الملعب بحس أ،و بركات بظبط والله
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت