Offerna.com

خاص| جماهير الأهلي مستاءه من تجاهل الموهبة الفذة!

عدد التعليقات: 8
كتبه : محـــمد فـــرج

عبّر عدد من أعضاء ومشجعي النادي الأهلي عن استيائهم الشديد نظير عدم اعتماد كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق على كريم بامبو لاعب الفريق الصاعد.

 

ورغم الأداء الذي يقدمه بامبو أثناء المشاركات البسيطة التي سمح بها له المدير الفني، إلا أن اللاعب مازال مستبعداً من المباريات الهامة الأخرى التي يشارك فيها الشباب.

ويرى جماهير النادي الأهلي أن بامبو لم يحصل على الفرصة الكاملة بالتساوي مع شباب الأهلي الآخرين، ولكنه ظل أقل لاعب في الصفوف حصل على الفرصة، وهي الحالة التي عليها علامة استفهام كبيرة.

 

متابعة: عمر عبدالحفيظ
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 18 ديسمبر 2014, 03:14 كتبه: احمد عاشور
EG
هذا المدرب لااعرف لما لايدفع بهولاء الكوكبه من صغار السن واعطائهم الفرصه بدلا من جدو والسعيد وخيرى والحسامين غالى وعاشورواحمد عبد الظاهر هؤلاء لن يفيدوا ولن يعطوا مرة اخرى اما الصغار فهم كبار بموهبهم ووامكانياتهم غامر واعطى الفرصه والجماهير ستنتظر ودائما حكم الجماهير هو الاساس والصادق يا عبد الصادق .هل نسيت فريق التلامذة على راى المستكاوى اظن انك شاهدت وحضرت او سمعت .
الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 12:44 كتبه: أبو كريــــــــ أحمد ـــــــــ
EG
مدرب فاشل بكل المقاييس ولا يوجد له أي بصمة مع الفريق ...لا خطط ولا تشكيل . سؤال الي ادارة الأهلي هل أضاف الجاريدو أي شئ للفريق ؟ في حين ان فتحي مبروك كان قد حقق انجاز في وقت قصير للغاية والفوز بالدوري العام بإعتماده علي الناشئين اللي عاوز هذاالجاريدو أن يطفشهم من النادي
الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 09:58 كتبه: abo yara
EG
عايزين نشوف اسلام رشدى فى الملعب وكمان محمد فاروق مخدش فرصتة كاملة 90 دقيقة فى الملعب
الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 07:34 كتبه: ابو كريم
EG
هو فين عمرو وردة ليه مش بياخد فرصة
الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 07:11 كتبه: محمد صلاح
EG
من وجهة نظري ان كريم بامبو موهبة بس اللمسة الاخيرة مش كويسة يبقي لازم تتنمي من قبل المدرب لان في الاول والاخر المدرب عاوز اللي يخلص لانه مطالب بالفوز في كل المباريات
وبالاضافة الي ان رمضان صبحي موهبة لا يختلف عليها اثنان وان اللعب نضج بطريقة سريعة ولسه ننتظر منه الكثير
وايضاً بالنسبة لمحمود حسن ترزيجيه فهو الان نجم الاهلي ونجم مصر بلا منازع وينتظره مستقبل باهر
ولاكن هناك موهبة لم تشارك حتي الان وهو عمرو وردة فانا اتسال عن هذه الموهبة ولماذ لم يشارك حتي الان حتي الاعلام لم يذكره باي شيئ فلماذ؟
الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 06:54 كتبه: محمد صلاح
EG
انا مش واثق فى ا
الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 23:32 كتبه: اندرو
EG
يا جماعةانا عايز اقول حاجة عبدالله السعيد المفروض يشترك على فترات لسة قدامة كتير عشان يرجع لمستواة المفروض التشكيل يبدأ بحد جاهز زى كريم بامبو او رمضان صبحى جنب وليد سليمان او تريزيجيه ومش لازم كل مرة نلعب ب 2 راس حربة احنا عندنا وسط مهاجم كتير نستغلهم بقى فى التشكيل وعايزين كمان الاهلى وعايزين نشوف اسلام رشدى فى الملعب وكمان محمد فاروق مخدش فرصتة كاملة 90 دقيقة فى الملعب كان كويس فى المقاولين لازم نشتغل على الجانب النفسى لمحمد فاروق
الثلاثاء 16 ديسمبر 2014, 22:54 كتبه: محمد الجنيدي
EG
مادمنا نثق في ادارة نادينا الحبيب فيجب علينا ان نترك الاداره والجهاز الفني يعمل بما فيه مصلحة النادي ،ثم نري النتائج في النهاية وان شاء الله نجد مايسرنا ويفرحنا جميعا ان شاء الله .
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت