Offerna.com

تعديلات جاريدو حتى آخر لحظة... [وماذا عن نزيف النقاط ومتعة الأداء ]؟!

عدد التعليقات: 1
كتبه : شـــادي ألمــاظ

عناصر تغيب.. وعناصر تحضر خلال اعلان الجهاز الفني للقلعة الحمراء عن قائمة الفريق بالمباريات الآخيرة بالإضافة إلى تغيرات مستمرة في الطريقة!.

 

 

 

فخلال لقاء النصر بالدوري وجدنا محمد رزق يشارك ويحصل على فرصة وثم شارك في المباراة التالية أمام سموحة بالدوري ، والمباراة قبل الماضية ساهم في صناعة الهدف الثالث خلال لقاء حرس الحدود لزميله تريزيجيه .. ولكن في المباراة الآخيرة وجدنا رزق على دكة البدلاء خلال لقاء وادي دجلة.

غاب الثنائي "بامبو –ورشدي" عن اختيارات المدير الفني بالفترة المقبلة ولكنه ضمهم لحساباته خلال لقاء الاتحاد اليوم وأرى أن أحدهم على الأقل سيحصل على فرصة المشاركة حتى لو بديلاً.

استبعاد "رمضان صبحي" من قائمة الفريق خلال لقاء حرس الحدود ..ومن ثم الاعتماد عليه بالتشكيلة الاساسية في لقاء وادي دجلة.

احيانا يستعين برقم "22" محمد فاروق بالتشكيلة الاساسية أو على دكة البدلاء ، واحيانا نجده خارج الحسابات تماما وتم استبعاده!.

تواجد أحمد عبد الظاهر ضمن حسابات المدير الفني خلال المباريات المحلية الآخيرة بالفترة الماضية.. ثم استبعاده من لقاء اليوم أمام الاتحاد لاسباب فنية.

الاعتماد على صبري رحيل بالجبهة اليسرى قبل أن يعدل قراره ويعتمد على حسين السيد.

الاستقرار على عماد متعب بالتشكيلة الاساسية لفترة طويلة ، ثم جلوسه على دكة البدلاء والاعتماد عليه كبديل في اللقاء الآخير أمام وادي دجلة.


ومن المتوقع بالفترة المقبلة ، أن يحتل الاثيوبي صلاح الدين أحد الاماكن بالتشكيلة الرئيسية خاصة أن جاريدو ينتظر أن تواجد وجاهزية له للاستعانة بخدماته.

...ما سبق يحمل التفسير بشأن الأداء المتذبذب


التغيرات والتعديلات الطويلة الماضية ربما تحمل الإجابة المنطقية للأداء الأهلاوي الغير مستقر والمتذبذب بالفترة الماضية وافتقاده للمتعة في ظل عدم استقرار المدير الفني "شخصيا" على فكر محدد وعناصر محددة واسلوب تكتيكي "ثابت" خلال المباريات.

فالتعديلات التي يقوم بها المدير الفني لا تقتصر فقط على اللاعبين ، ولكن ايضا بالطريقة حيث يعدل احيانا في المراكز والشكل الخططي للفريق مثل ما ظهر بالجانب الدفاعي باعتماده على 3 لاعبين "على نفس الخط"!.

ربما يكون المدير الفني "معذور" إلى حد ما لرغبته في الوصول لأفضل شكل وأفضل عناصر من اللاعبين ، وقد يكون بيفكر في "اشعال المنافسة" بين الجميع ، ولكن يبقى الأمر المخيف للغاية هو "نزيف النقاط" ببطولة الدوري وخاصة في الحالة المستقرة التي يسير عليها "الزمالك" بالوقت الحالي.. فنخشى أن يسحب الأبيض القمة ويذهب إلى أعلى ونحن مازلنا نجرب!.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

شاهد ايضا...

[ 5 مواقف تكشف] مجلس طاهر يواصل ضرباته "المهذبة" ضد منافسه الأبيض!

وجهة نظر: المدرب "الوحيد" الذي سيتفق عليه الجميع لخلافة غريب!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 24 ديسمبر 2014, 21:13 كتبه: اهلاوى
EG
مدرب فاشل ومعندهوش اسلوب خططى ثابت وواصح
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت