Offerna.com

شارك برأيك| كروس.. فابريجاس.. سانشيز.. رشح الصفقة العالمية الأفضل في 2014

عدد التعليقات: 2
كتبه : أحمـد سليمـان

شارف عام 2014 على الانتهاء، وتم اختبار معظم الصفقات التي تعاقدت معها الأندية العالمية الكبرى في الصيف الماضي وأصبح من الممكن الحكم عليهم.

 

في هذا التقرير نعرض لكم أفضل 10 صفقات في 2014 من وجهة نظرنا تاركين لكم الحكم في النهاية، وعلى الصفقات مرتبة عكسياً من المركز العاشر حتى الأول.

المركز العاشر.. ماريو ماندزوكيتش

انتقل من بايرن ميونخ إلى أتليتكو مدريد الصيف الماضي واستطاع سد "بعض" الفراغ الذي خلفه رحيل دييجو كوستا إلى تشيلسي حيث سجل 14 هدفاً مع الفريق في 22 مباراة بمختلف البطولات.

المركز التاسع.. جرازيانو بيليه

يعد الإيطالي بيليه أحد الصفقات التي تعاقد معها ساوثهامبتون بعد التخلي عن معظم نجوم الفريق، وتم التعاقد مع جرازيانو من نادي فيونورد الهولندي مقابل 8 ملايين يورو فقط، وقاد فريقه للمركز الرابع حالياً في الدوري الإنجليزين وقد سجل 11 هدفاً في 20 مباراة مع الفريق.

المركز الثامن.. دوزان تاديتش

الصربي الموهوب أحد الصفقات التي ضمها ساوثهامبتون لتعويض نجومه الراحلين، وقد تم التعاقد معه من تفيني الهولندي، وساهم بدور مؤثر مع الفريق في صناعة الأهداف.

المركز السابع.. أنخيل دي ماريا

انتقل لمانشستر يونايتد قادماً من ريال مدريد مقابل 7,59 مليون يورو، ولعب النجم الأرجنتيني دوراً مؤثراً في استعادة اليونايتد لبعض مستواه هذا الموسم.

المركز السادس.. جيريمي مينيز

انتقل إلى ميلان مطلع هذا الموسم قادماً من باريس سان جيرمان، وقد قدم مستويات رائعة وسجل 8 أهداف في 14 مباراة مع الفريق.

المركز الخامس.. تشابي ألونسو

رغم بلوغه الثالثة والثلاثين إلا أن انتقال ألونسو من ريال مدريد لبايرن ميونخ مطلع هذا الموسم كان أحد أهم الصفقات المميزة للعملاق البافاري.

المركز الرابع.. دييجو كوستا

انتقل إلى تشيلسي بداية هذا الموسم مقابل 32 مليون يورو قادماً من أتليتكو مدريد وكان أحد أهم الأسباب التي منحت البلوز الصدارة حتى الآن، وقد سجل 13 هدفاً في 15 مباراة لعبها بالدوري الإنجليزي حتى الآن.

المركز الثالث.. أليكسيس سانشيز

لم يتألق كثيراً مع البارسا وانتقل إلى آرسنال مطلع هذا الموسم وتألق بشكل لافت حيث لعب مع المدفعجية 26 مباراة في مختلف البطولات وسجل 15 هدفاً وصنع 6 أهداف لزملائه.

المركز الثاني.. توني كروس

انتقل لريال مدريد من بايرن ميونخ مطلع هذا الموسم، وكان خير خلف لسلفه تشابي ألونسو، وقد تمكن من صناعة 7 أهداف في 15 مواجهة لعبها بالليجا.

المركز الأول .. صفقة الموسم (سيسك فابريجاس)

رغم عدم نجاحه بشكل ملفت مع برشلونة إلا أنه مع انتقاله مطلع هذا الموسم لتشيلسي وجد ضالته، ويعتبر أكثر لاعبي البلوز تأثيراً في الوقت الحالي كما أنه أصبح أول لاعب في تاريخ البريميير ليج الذي يصنع أهدافاً في ست مباريات متتالية.

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

 

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 28 ديسمبر 2014, 13:01 كتبه: mohamed adel
EG
أين برافوا حارس برشلونة
السبت 27 ديسمبر 2014, 16:07 كتبه: كريم الشافعي
EG
دييجو كوستا مهاجم تشيلسي هو ابرز الصفقات من وجهة نظري
معدله التهديفي رائع و هو السبب الرئيسي لاعتلاء تشيلسي مقدمة الدوري الانجليزي بعد خلافته لتوريس الغير مؤثر الموسم الماضي
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت