Offerna.com

عبدالرحمن مجدي يوضح مشاكل فتحي وعزت ويتحدث عن انتقال إبراهيم للدوري المصري!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد عبدالرحمن مجدي وكيل أعمال اللاعبين أن الرأي العام البرتغالي يتسائل عن وجود محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي مثلما يحدث في مصر، خاصة أنه لاعب جيد للغاية ووصل إلى البرتغال بضجة وشهرة مهارته القوية.

 

وأضاف مجدي في حواره لبرنامج "مساء الأنوار كمان وكمان" عبر أثير قناة "إم بي سي مصر 2" أن محمود عزت لاعب ناسيونال ماديرا كان يعاني من إصابات متكررة، وأن النادي البرتغالي لم يكن مؤهل على الصعيد الطبي بالشكل الأمثل ليجد اللاعب نفسه مظلوماً بالإصابات العديدة التي لحقت به.

وأوضح أن النادي كان يراهن مادياً على إحدى البطولات التي خرج منها سريعاً، ما جعل الحسابات المادية تضطرب مرة أخرى ولا تسير على الطريق السليم.

وعن علي فتحي ظهير أيسر ماديرا، أشار المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني السابق إلى أن التعاقد مع "فتحي" كان بوعد من النادي أنه سيكون الظهير الأساسي لأن الظهير الأول "مارسال" كان مقرراً له الرحيل، ولكن حدث اضطراب في أمور الراحلين ما جعل اللاعب "يٌظلم" ويفقد الثنائي جميع فرص المشاركة وبناء عليه تم إنهاء الإعارات بشكل ودي دون أية نزاعات.

وعن محمد إبراهيم لاعب نادي ماريتمو، أوضح الإعلامي السابق أنه حاول تقريب وجهات النظر بين إبراهيم وناديه، بصفته صديقه المقرب، خاصة بعد القرار المفاجيء بغضب اللاعب من بعض البنود التي اختلفت في التعاقد، بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى الخاصة باللاعب ما جعله يقرر الرحيل فوراً عن النادي، مشدداً على أنه جلس مع نائب رئيس النادي لتقريب وجهات النظر ولكنه كان غاضب من قرار إبراهيم.

وعاود عبدالرحمن الحديث عن فكره انتقال إبراهيم إلى الدوري المصري لنادي غير الزمالك واردة جداً ولو على سبيل الإعارة لفترات طويلة، موضحاً أن هذه الفكرة مطروحة بقوة خلال الفترة الحالية.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت