Offerna.com

خاص| إنبي عملها وطار.. صفع الزمالك على وجهه وأمّن موقف الأهلي!

عدد التعليقات: 3
كتبه : محـــمد فـــرج

في خطوة من العيار الثقيل تضمن حق نادي إنبي في صفقة مؤمن زكريا، وتؤمن للأهلي مصير اللاعب معه خلال مشواره القادم في القلعة الحمراء، قام إنبي بعمل خطوة هامة تصب لصالح الأهلي واللاعب.

 

أعلن نادي إنبي قيد مؤمن زكريا في القائمة بدلاً من اللاعب الإفريقي "لورانس"، وذلك رداً على الأقاويل التي تناثرت بأن مؤمن زكريا لاعب حر وغير مقيد بنادي، وذلك ليضمن الفريق البترولي حقه في الصفقة.

وأصبح بإمكان النادي الأهلي إخطار اتحاد الكرة بأنه اللاعب انتقل إلى النادي الأهلي عن طريق نادي إنبي وليس للزمالك أية صفقة في الصفقة أو الموضوع على الإطلاق.

وارسل نادي إنبي خطاباً إلى اتحاد الكرة يخطره فيه بإنهاء إعارة زكريا في الزمالك، وتأكيد انتقاله إلى النادي الأهلي بعقد بين الطرفين، ليبدأ الأهلي إجراءات قيد اللاعب الواعد ويستطيع المشاركة مع أبناء القلعة الحمراء، دون أية علاقة سواء من قريب أو بعيد لنادي الزمالك.

 

متابعة: عمر عبدالحفيظ

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 01 يناير 2015, 08:23 كتبه: Mohamed
EG
اعتقد ان مسئولي الزمالك ارادوا ان يلعبوا لعبة خبيثة على نادي انبي بتفويت موعد قيد اللاعب وبالتالي يصبح صفقة انتقال حر لهم. ولكن فطن نادي انبي لذلك.. وعليه اصروا الا يبيعوه لنادي الزمالك بأي مبلغ والا كانوا استفادوا من اشاعة وزوبعة عرض الأهلي لتسخين الزمالك والحصول على أعلى مقابل ممكن بالاضافة الى المبلغ القديم المستحق على الزمالك. هي الدنيا ياصديقي ...وتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.. عموما السيد مرتضى منصور.. انت تستحق ذلك فقد بدأت حربا ومازالت تجري على ارض الملاعب.. وتبقى النار تحت الرماد
الأربعاء 31 ديسمبر 2014, 16:53 كتبه: mohamed salem
EG
سلام عليكم /من الاهلى الى الزمالك ومرتضى نشكركم على حسن تعاونكم فى تجهيز مؤمن زكريا المره القادمه الاهلى هاياخدكوا واره مصنع الكراسى والشماسى وكل اللى تحبوه.
الأربعاء 31 ديسمبر 2014, 15:20 كتبه: abdallah
EG
ضربة معلم وخيرها في غيرها يا مرتضي
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت