Offerna.com

وردة يبدي استياءه من جاريدو ويطلب الرحيل!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

تذمر عمرو وردة صاعد النادي الأهلي من استبعاد جاريدو المدير الفني للأهلي له خلال مباريات الفريق الأخيرة، مبدياً استياءه من هذه القرارات الفنية.

 

صورة أرشيفية

وأضاف وردة في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج "الرياضة اليوم" على قناة دريم أنه يجتهد ويبذل قصارى جهده من أجل لفت الأنظار ولكن لا يجد أية تطورات إضافية.

وأشار لاعب الأهلي الصاعد إلى أنه ينتظر فرصة للرحيل خلال الانتقالات الجارية من أجل المشاركة وعدم البقاء بعيداً لفترة طويلة، ولو على سبيل الإعارة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 14 يناير 2015, 11:14 كتبه: sherif
EG
please ahly administration board.donot be stubborn and admit that garedo is not qualified for ahly.are you waiting for a historical loss against zamalek.please sack him and bring any egyptian coach,hamada sedky is great.ER7AMOONAAAAAAAAAAAAAAAAAA.,WE ARE UNDER STRESS FROM THIS LOOSER.
الأربعاء 14 يناير 2015, 04:11 كتبه: جاسر
EG
لو نتائج الفريق زي الزفت يبقي موش مفروض جاريدو وجمعه يفهموا انهم غلط في تقييم اللعيبه!؟انا قربت انتحر بسبب أداره النادي الفاشله
الثلاثاء 13 يناير 2015, 14:15 كتبه: محمد عمر
EG
الإعارة أفضل من الدكة
الثلاثاء 13 يناير 2015, 12:19 كتبه: احمد
EG
معلش يبني هنعمل ايه .... ربنا بلانا بمدرب فاشل وافشل ادارة في العالم ...هتضيع النادي كله وتاريخه ... مش انت بس اللي مظلوم في النادي اللي ملوش صاحب ده ... محمد حسن وكريم بامبو ورمضان صبحي واسلام رشدي وخيري وداخل في السكة صبري راحيل معاهم اهو ومحمد فاروق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت