Offerna.com

فيديو| الأهلي يكرر سيناريو الزمالك الأليم في مرمى طهطا!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

صعد نادي الأهلي إلى دور الـ16 من كأس مصر بعد الفوز على طهطا بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة بمثابة "نزهة" بالنسبة لبطل القرن الإفريقية.

 

بدأت المباراة قوية وسريعة من قبل النادي الأهلي، في إشارة واضحة من المارد الأحمر أنه لا يريد مفاجآت مباريات الكأس، يبدأ في نقل الكرة من الخلف للأمام بشكل انسيابي.

حاول وليد سليمان وإسلام رشدي التوغل إلى داخل مربع العمليات من خلال التمرير الجيد، ولكن طهطا نشط من خلال التمرير عبر الجهة اليسرى صاحبة الانطلاقات القوية.

سعى متعب التقدم إلى المرمى بشكل فردي، ليراوغ المهاجم في منطقة الـ18 ويقوم بضرب الكرة قوية ولكنها كانت بين ايدي حارس الخصم.

سدد وليد سليمان صاروخية مرة بجوار القائم الأيسر في ق 11 ليحاول طهطا الوصول مرة أخرى إلى مرمى الأهلي ولكن خط الوسط الجيد منعهم من الوصول.

اثبت وليد سليمان جدارته في ق 22 ليعلن عن الفرحة الأولى للنادي الأهلي بعدما وضعها محمد رزق بمهارة عالية لسليمان الذي قبل الهدية ووضع الكرة في المرمى من فوق الحارس على طريقة الزئبقي محمد بركات.

لم تمر دقائق حتى وضع عبدالله السعيد الهدف الثاني للأهلي في ق 24 جاءت برأسية رائعة من عرضية صبري رحيل المنضبطة من الجهة اليسرى.

توغل الأهلي في الأمام وانحسر اللعب في منتصف ملعب طهطا، حيث انعدمت أية كرات هجومية على مرمى شريف إكرامي العائد بقوة، باستثناء الكرة التي أنقذها الوحش في بداية اللقاء.

احرز محمد نجيب مدافع الأهلي الهدف الأول من رأسية جاءت بعرضية من محمد هاني من الجهة اليمنى في ق 38 ليحرز الهدف الثالث للقلعة الحمراء.

لم تمر دقائق قليلة حتى أحرز الأهلي الهدف الرابع عن طريق إسلام رشدي في ق 39 لتتحول المباراة إلى تقسيمة بالنسبة للنادي الأهلي

كاد رشدي أن يضع الهدف الخامس من كرة طائرة جاءت من عرضية هاني "المجتهد" ولكن اعتلاء الكرة فوق العارضة بقليل منعها من الوصول للمرمى.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات أهلاوية لزيادة معاناة طهطا، ولكن صافرة الحكم سبقت كل شيء، لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف نظيفة.

بدأ الشوط الثاني بهدوء نسبي من قبل النادي الأهلي مع استمرار الاستحواذ على الكرة بجهد واجتهاد، في الوقت الذي حاول فيه طهطا الالتزام الدفاعي الكامل.

سدد إسلام رشدي وحاول الظهور بالشكل الطيب طوال المباراة وحتى الشوط الثاني، من خلال التمرير والتواجد في أماكن مؤثرة والتسديد على المرمى.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة لعماد متعب لاعب الأهلي، ولكن الحارس تألق وتصدى لها بجدارة، ليحتسب الحكم ركلة أخرى وضعها عماد متعب في ق 66 بنجاح.

استمر الأهلي في السيطرة على مجريات الأمور وسدد إسلام رشدي لاعب الوسط كرة صاروخية ولكن متعب حولها برأسه بسرعة بديهة رائعة ليحرز الهدف السادس للأهلي والثاني له.

انتهت المباراة ليصعد الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وسط محاولات حمراء لزيادة معاناة وآلام الفريق الطهطاوي، ولكن حكم المباراة أطلق صافرة النهاية عند نتيجة الـ6 – 1.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 15 يناير 2015, 23:28 كتبه: اهلاووووووووووى
EG
الزمالك فاز بالعافيه على نجوم المستقبل بهدف تسلل
الخميس 15 يناير 2015, 22:23 كتبه: خخخخخخخخ اتفووووووووو
EG
الاهلي فاز علي الزمالك 6 / 1 ولكن المختلط هو الذي فاز علي الاهلي وهذا معناه ان الذي فاز علي الاهلي شيء غير موجود
الخميس 15 يناير 2015, 22:22 كتبه: زملكاوى جدا
EG
انتم واضح انكم خايفين ومرعوبين من ماتش الزمالك انتم بتقارنوا الزمالك بطهطا.انتم فرحانين اوى بالفوز على فريق زى ده امال احنا الى غلبنا الهلال على ارضه نعمل ايه بقى منظركم وحش اوى ياتعبانين بالقوى ياانتم
الخميس 15 يناير 2015, 20:01 كتبه: زملكاوى
EG
مبروك الفوز بس ليه بتدخل الزمالك فى الموضوع
يعنى لو الزمالك فاز 6-0 على فريق هنقول الزمالك يكرر سيناريو الاهلى الاليم فى كأس مصر 1944
شوف نفسك الاول وبطل تهرى على الفاضى
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت