Offerna.com

حوار| محمد هاني يقدم نفسه للجمهور الأهلاوي ويكشف أسرار.. ويتحدث عن كلمات الجوكر له

عدد التعليقات: 1
كتبه : شـــادي ألمــاظ

جاريدو أول من طلب تصعيدي.. والوديات جعلت تمسكه بي يزيد

رحيل فتحي وإصابة باسم سمح لي بالحصول على الفرصة مبكراً

الاسباني يطالبني بالدفاع أولاً.. والهجوم حسب سير اللقاء

لا يشغلني الحديث عن مفاوضات الأهلي مع ظهير أيمن جديد

أحمد فتحي مثلي الأعلى ولن انسى كلماته لي قبل رحيله

أفضل مبارياتي لعبتها في حضور الجمهور

اسعى لاتقان الكرات العرضية وتمريرها بشكل سليم وخطير

الكرة "مفيهاش كبير" .. وعمري اصغر من المنتخب الأوليمبي بـ 3 سنوات

سأجتهد للبقاء في التشكيل الأساسي للأهلي.

سعد سمير والنجوم الكبار بالأهلي يمنحوني الثقة باستمرار

 

"استايل" لاعب أوروبي ومشروع لاعب رائع للقلعة الحمراء، استغل الفرصة وتمسك بها ونجح في سد فراغ الجبهة اليمنى بجرأة وبشكل مميز وبثقة كبيرة بنفسه وبامكانياته.. كان لنا هذا الحوار مع محمد هاني الظهير الأيمن للقلعة الحمراء لتقديم نفسه للجمهور الأهلاوي وكشف بعض الأمور الغائبة.



عرف الجمهور ببدايتك  حتى الوصول للتشكيل الأساسي مع الأهلي؟

كنت اشارك مع الكابتن فتحي مبروك خلال قيادته لصفوف فريق الشباب ، وسريعاً طلب الاسباني جاريدو تصعيدي للفريق الأول وشاركت في البداية بأكثر من مباريات الودية استطعت خلالها ان اثبت نفسي واظهر بشكل جيد إلى حد كبير ومنحني جاريدو الثقة كاملة.

وكم عمرك ؟

18 سنة.

وهل كنت تتوقع حصولك على الفرصة مبكراً؟

كنت اسعى للاجتهاد في تدريبات الفريق فقط ، كما أن مشاركتي في المباريات الودية اعطتني ثقة كبيرة للتأقلم مع الفريق والمشاركة بعد ذلك في  المباريات الرسمية بالدوري الممتاز ، وسهل ايضا من فرصة مشاركتي انتقال الكابتن أحمد فتحي للعب بالدوري القطري ، وغياب باسم علي بسبب الإصابة واتمنى له سرعة الشفاء والتعافي فهو لاعب جيد جداً.

ما اكثر التعلميات التي يطلبها الجهاز الفني منك خلال التدريبات؟

بالفترة الماضية اعطاني جاريدو تعليمات بضرورة التأمين الدفاعي بشكل جيد وغلق المساحات على المنافس بالجبهة اليمنى أولاُ قبل التفكير في التقدم للأمام والانطلاق، ويمنحني التعليمات للهجوم والتقدم حسب سير وأحداث اللقاء وخاصة اذا كانت المباراة مفتوحة.

وما الذي تسعى لتطويره بمستواك خلال الفترة المقبلة؟

بالتأكيد اسعى لإجادة تنفيذ الأدوار الدفاعية بشكل أكبر ، وايضا اتقان الكرات العرضية وتمريرها بشكل سليم وخطير للمهاجمين ، ودائما ما يحفزني جاريدو ويشيد بالكرات العرضية التي انفذها خلال المباريات ، ويقول لي جاريدو "انت أفضل من ينفذها وعليك تطويرها باستمرار".

يسعدك اشادة عدد كبير من النقاد بمستواك وتأقلمك مع الفريق؟

الحمدالله يسعدني جداً أن الناس بدأت تعرفني وهذا نتيجة الجهد الي ابذله بالتمرين ، وعندما جاءتني الفرصة سعيت للتمسك بها حتى اثبت للمتابعين انني على قدر المسؤولية وإن شاء الله الفترة المقبلة اكون أفضل ، واعتبر ايضا الثقة التي يمنحها لي الجهاز الفني باستمرار هي التي تجعلني اظهر بشكل جيد.

يتردد باستمرار مفاوضات الأهلي مع ظهير أيمن.. هل ذلك يقلقك؟

لا يشغلني ذلك اطلاقاً ، فكما قلت اسعى فقط للاجتهاد بالتمرين وتنفيذ ما يطلب مني.

ومن مثلك الأعلى؟

أحمد فتحي طبعا.


وهل تحدث معك قبل انتقاله للدوري القطري؟

بالفعل تحدث معي قبل احترافه بصفوف أم صلال وقال لي " اثبت نفسك الفترة المقبلة ،انت لاعب جيد وموهوب وأمامك مستقبل كبير للتألق مع القلعة الحمراء، وحاول تستغل أي فرصة للعب والمشاركة واتمسك بها".

وما دور اللاعبين الكبار بالفريق ناحيتك؟
يساندوني باستمرار ويقفون بجانبي " حسام غالي وسعد سمير ومتعب ونجيب" ولا اشعر بأي رهبة خلال المشاركة بالمباريات ، وعندما اتقدم للأمام يقومون بالتغطية خلفي وذلك يمنحني ثقة كبيرة بالملعب ويزيل أي رهبة أو خوف بداخلي.



هناك بعض المباريات خاضها الأهلي بلاعبين في الجبهة اليمنى "انت وباسم" مثل مباريات "العربي الكويتي" الودية .. ايهما افضل من وجهة نظرك؟

خلال هذه المباراة تحديدا كان يشارك باسم علي خلفي للقيام بالواجبات الدفاعية والتأمين خلفي وساعدني باسم كثيراً حيث افضل المشاركة بجانبه فهو من أكثر اللاعيبة التي احب اشارك بجانبها ، وبالفعل كونا جبهة يمنى قوية ومنحني الثقة في تقدمي للأمام والانطلاق.

وهل تخشى من اقتراب عودة الجماهير للمدرجات ؟ فقد يكون هنا ضغط على الصاعدين

بالعكس ، فأفضل المباريات التي قدمتها كانت بحضور الجماهير خلال تواجدهم في ملعب مختار التتش بالجزير خلال الوديات التي شاركت بها ، فوجودهم يمنح الفريق دفعة كبيرة للأمام ، واتمنى عودتهم للمدرجات من جديد لمساندة الفريق.

 وآخيراً.. ما طموحاتك الفترة المقبلة المقبلة ؟

سأبذل المزيد من الجهد لحجز مكان أساسي في تشكيل الأهلي واقدم مستوى جيد ، كما سأجتهد مع المنتخب الأوليمبي الذي انضميت له لأول مرة نتيجة مشاركتي مع الأهلي رغم انني اصغر من هذا الجيل بـ 3 سنوات ولكن الكرة "مفيهاش كبير"

اجرى الحوار: شادي ألماظ

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 17 يناير 2015, 16:08 كتبه: lolo
EG
الاهلي بطل الكاس
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت