Offerna.com

لجنة الحكام تتقدم بالإستقالة بعد طلب الأهلي حكام أجانب وتصدر بيان كوميدي

عدد التعليقات: 10
كتبه : حسـين غـريب

تقدمت لجنة الحكام المصرية برئاسة عصام عبدالفتاح بالإستقالة اعتراضاً علي طلب النادي الأهلي حكام أجانب في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك وباقي مباريات بعد تعرضه للظلم التحكيمي في أكثر من مباراة.

 

 

وأصدرت اللجنة بياناً توضح فيه سبب الإستقالة

وفيما يلي نص البيان ...


"إنطلاقاً من ثقة مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم رئيساً وأعضاء في أداء الحكام المصريين وكذلك ثقة عناصر اللعبة فيهم سواء على المستوى المحلي أو في المحافل الدولية وكذلك ثقة لجنة الحكام الرئيسية في أبنائها الذين أثبتوا كفاءة عالية في إدارة مايزيد على 186 مباراة في الدوري المحلي وكأس مصر بنسبة نجاح عالية شهد بها الجميع وكذلك الأداء المتميز الذي يؤدي به الحكام المصريون حاليا في بطولة الأمم الإفريقية.

وإنطلاقاً من حقيقة لاينكرها أحد أن الأندية المصرية الكبيرة حصلت على هذا الكم من البطولات المحلية والقارية من خلال إدارة الحكام المصريين لمباريات هذه الأندية في المسابقات المحلية.


وإنطلاقاً مما سبق تؤكد لجنة الحكام الرئيسية رفضها الاستعانة بأى حكام من خارج الوطن لإدارة أى مباراة محلية لما لذلك من آثار سلبية على التحكيم المصري غير أنها تقدر الظروف التي يمر بها الوطن وتريد أن تنأى بنفسها عن أى تصرف يكون من شأنه الإضرار بمصالح الوطن العليا.

ان لجنة الحكام الرئيسية تؤكد ثقتها الكاملة في حكامها التي يستحقونها عن جدارة لما أظهروه من حيادية تامة وكفاءة في إدارة كافة المبارايات الصعبة بما فيها مباريات القمة.

ويجب على الجميع أن يضعوا جانباً مصالحهم الخاصة وأن يعلوا من شأن المصلحة الوطنية التي تتطلب توفير النفقات من العملة الصعبة التي نحن أحوج مانكون لها في هذه الظروف وإذا كانت هناك بعض الأخطاء في عدد من المبارايات بنسبة تعادل أو تقل عما يحدث في كافة البطولات القارية والعالمية بما في ذلك مبارايات القمة التي أدارها حكام أجانب والتي لم تخل من اخطاء تحكيمية بشرية معتادة.

ان لجنة الحكام الرئيسية دأبت خلال الموسمين الماضيين على إدارة التحكيم المصري بمنظومة متكاملة مستحدثة مبنية على العلم وخلق أجيال جديدة من الحكام الواعدين والمحاضرين والمراقبين ومعدي اللياقة البدنية مما ساهم في عودة مصر لمكانتها التي تليق بها على المستوى القاري والعالمي.

ان لجنة الحكام الرئيسية وهى تدرك حجم شراسة المنافسة على البطولات هذا الموسم تؤكد جاهزية حكامها ليكونوا على مستوى الحدث من حيث الكفاءة والحيادية التامة التي تنطلق من مراقبة ضمائرهم لهم وإحتراماً لأنفسهم والعمل من أجل مرضاه ربهم وخدمة وطنهم وتؤكد اللجنة انها تقف هى وحكامها على مسافة واحدة من جميع الأندية.

وبناء على ماتقدم واحتراما للمبادىء التي أرستها لجنة الحكام منذ بدء تكليفها بمهامها بالاعتماد على أبنائها الحكام المصريين في إدارة جميع المباريات المحلية تتقدم باستقالتها لرئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم.

كما تتقدم بالشكر للمجلس رئيساً وأعضاء على ماقدموه من دعم مادي ومعنوي من اجل رفع شأن التحكيم المصري.

والله ولي التوفيق

القاهرة في يوم الخميس الموافق 22 يناير 2015".

يذكر أن الأهلي تعرض للظلم التحكيمي في أكثر من مباراة كلفت الفريق خسارة العديد من النقاط وهو ما جعل الإدارة تطلب استقدام حكام أجانب.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 23 يناير 2015, 15:15 كتبه: Mohammed Elgneady
EG
لو اتحاد الكرة ولجنة الحكام بهم رجال فعلا لاستقالوا وانما هي فرقعه من اشباه الرجال .
الجمعة 23 يناير 2015, 12:14 كتبه: مودي
EG
حزبي الله ونعم الوكيل فيك ياعصام ياعبدالفتاح انت وحكامك الظلمة والجبناء الضعفاء في كل شئ عيب عليكوا لما تكونوا عاملين فيها رجاله بشنابات وانت خايفين من شخص سليط اللسان في الحالة دي لابد ان تلبسوا طرح وتعدوا في بيتكم وربنا ينتقم منكم انتوالأفاقين المنافقين (اتحاد الكرة سابقا) الله يخرب بيوتكم يا......................
الجمعة 23 يناير 2015, 02:37 كتبه: abu ziad
EG
لجنة الحكام تنأى بنفسها عن أي تصرف من شأنه الإضرار بمصالح الوطن العليا ...... هو مرتضى منصور بقى اسمه دلوقتي مصالح الوطن العليا ؟؟؟ ايه المقصود من الجملة دي ف موضوع زي ده وايه هي ظروف الوطن اللي بيتكلموا عنها اللي عشانها مينفعش يجي حكام أجانب للاهلي ... وايه معنى ان لاول مرة في تاريخ الكرة في مصر الزمالك يطالب بحكام مصريييييين في ماتش أهلي وزمالك!!!لو ادارة الاهلي دي فيها راجل واحد بس لازم ننسحب من المهزلة دي ... هو احنا بنلعب ليه ؟؟؟ عشان ناخد المركز التاني؟؟ وبعدين خايفين من ايه ؟؟؟ الاهلي هينزل درجة تانية يعني ؟؟؟ امال فين الالتراس وجمهور الاهلي ؟بيتفرجوا على ايه ... يعني لجنة الحكام والزمالك شايفين ان مصلحة الوطن ان ده يحصل وان الزمالك ياخد الدوري ؟؟؟ ولا انتو خايفين من اللي ماسك مصالح الوطن العليا دي لينفخكوا لو ماأخدش الزمالك الدوري السنة دي؟؟؟
الجمعة 23 يناير 2015, 00:57 كتبه: ahmed mansour
EG
حلوه حته البطولات القاريه ده يعبد الفتاح ده انت سكر متمشي ياعم وبصراحه عندنا حكام روعه في الاداء هههههههه ارتاح علي جنب يحاج هيا نقصاك ولا اقولك خليك خليك خربانه خربانه اومال لما الجماهير ترجع انتوا في دوري تاني ولا ايه ولا يمكن احنا اتعمينا اكيد بقي
الخميس 22 يناير 2015, 20:16 كتبه: محمد
EG
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكنى مووووت القرار دة
الخميس 22 يناير 2015, 19:46 كتبه: ميمى
EG
الأهلي تعرض للظلم التحكيمي في أكثر من مباراة كلفت الفريق خسارة العديد من النقاط ويقولون جكام محايدين واخطاء طبيعية فعلا اللى اختشوا ماتوا مع الف سلامة ياعصام عبدالفتاح انت ولجنتك وواكيد اى احد غيرك سيكون افضل منك
الخميس 22 يناير 2015, 18:02 كتبه: podda
EG
الخميس 22 يناير 2015, 17:33 كتبه: SAMIR HANAFY
EG
يا أما عصام عبد الفتاح ما شافش التهريج التحكيمى اللى بيعمله البهلوانات بتوعه .. يا أما مصلحة الوطن اللى بيتكلم عليها هو الحفاظ على الحكام من بطش مرتضى منصور .. يا أما مصلحة الوطن أن الأهلى يخسر الدورى .. كلام عبط وتهريج وقبل ما يتكلم على ثورتين اللى هو داير بيها فى المحطات الفضائية يتفرج على تهريج حكامه مع الأهلى والأخطاء فى كل المباريات من طرف واحد ضد الأهلى .. تهريج حقيقى
الخميس 22 يناير 2015, 17:19 كتبه: الاهلي العالمي
EG
دولة قل فيها الرجال لا ينتظر منها غير ذلك وايضا دولة قل فيها الحياء لن تجد فيها غير ذلك ودولة بدون اخلاق لن تجد فيها غير هؤلاء من امثال مرتضي منصور ومدحت شلبي واشباههم الذين اصبحوا يديرون اتحاد الكرة بالريموت كنترول وبكل الوسائل المستطاعة من خلال تطويع القانون وليس اعمال القانون لارضاء رغبات واهواء هذا او ذاك من المتنفذين في تلك البلاد المنكوبة وعصام عبد الفتاح هذا اضحكني واحزنني في نفس الوقت عندما استضافه علي التليفون المدعو مدحت شلبي وساله عن رغبة الاهلي في استقدام حكام اجانب فاجابه عصام اجابة عجيبة بان دولة قامت فيها ثورتين وانها تحفر قناة جديدة في السويس وكلام من النوع ده .. والسؤال هنا وما علاقة هذا بذاك .. انه البزرميط والعشوائية التي اصبحت تطغي علي كل شيء في هذا البلد الذي قل فيه الرجال .. ؟!؟!
الخميس 22 يناير 2015, 16:14 كتبه: احمد
EG
تنأى بنفسها عن اي تصرف من شأنه الاضرار بمصالح الوطن العليا ...... هو مرتضى منصور بقى اسمه دلوقتي مصالح الوطن العليا ؟؟؟ ايه المقصود من الجملة دي في موضوع زي ده وايه هي ظروف الوطن اللي بيكلمو عنها اللي عشانها مينفعش يجي حكام اجانب للاهلي ... وايه معنى ان لاول مرة في تاريخ الكرة في مصر الزمالك يطالب بحكام مصريييييين في مطش الاهلي والزمالك ؟؟؟ لو ادارة الاهلي دي فيها راجل واحد بس ... لازم ننسحب من المهزلة دي ... هو احنا بنلعب ليه ؟؟؟ عشان ناخد المركز التاني يعني ؟؟ وبعدين خايفين من ايه ؟؟؟ الاهلي هينزل درجة تانية يعني ؟؟؟ امال فين الالتراس وجمهور الاهلي بيتفرجو على ايه ... يعني لجنة الحكام والزمالك شايفين ان مصلحة الوطن ان ده يحصل وان الزمالك ياخد الدوري ؟؟؟ ولا انتو خايفين من اللي ماسك مصالح الوطن العليا دي لا ينفخكو لو مخدش الزمالك الدوري السنة دي؟؟؟
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت