Offerna.com

فيديو.. الحاوي والنيجيري يقودان الأهلي لفوز بثلاثية علي الشرطة

عدد التعليقات: 1
كتبه : حسـين غـريب

انتهت مباراة النادي الأهلي واتحاد الشرطة بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدق واحد في بطولة الدوري العام.

 

 

 

 

 

بدأ اللقاء حماسي من الفريقين حاول الأهلي فرض سيطرته علي مجريات الأمور مبكراً من أجل ادراك هدف التقدم الذي سيعطي اللاعبين الأريحية خلال المباراة.

لم يجد الأهلي فريق اتحاد الشرطة فريسة سهلة في ظل مشاغبات الثلاثي محمد بسيوني وصلاح ريكو ونانا بوكي الثلاثي الذي شكل خطورة علي المرمي الأحمر في الدقائق الأولي.

استطاع الأهلي الوصول لمرمي اتحاد الشرطة في ال10 دقائق الولي عن طريق مؤمن زكريا الذي انطلق من ناحية اليسار وينفرد بالمرمي وبدلاً من لعبها بشكل عرضي للخالي "بيتر ابيموبوي"أودعها خارج الشباك.

لاحت لفريق اتحاد الشرطة فرصة خطيرة للمهاجم نانا بوكو الذي انفرد بشريف إكرامي ولكن تصدي لها وحش حراسة مرمي الأهلي لتعود للملعب من جديد ويكملها سعد سمير خارج الملعب.

رد سريعاً النادي الأهلي بفرصة خطيرة وانفراد صريح للنيجيري "بيتر" من كرة بينية في قلب دفاعات الشرطة ولكن تصدي لها حارس الشرطة ببراعة.

سيطر النادي الأهلي علي مجريات الأمور ووصل في أكثرمن كرة خطيرة ولكن سوء تصرف لاعبي المارد الأحمر إلي جانب الوقوع في مصيدة التسلل أخّر كثيراً تقدم الشياطين الحمر.

من جملة رائعة و"ون تو" بين مؤمن زكريا وتريزيجة استطاع الأخير تمرير عرضية أرضية للنيجري "ابيموبوي" الذي أودعها الشباك ببراعة معلناً هدف تقدم الأهلي الأول في الدقيقة 40.

حاول اتحاد الشرطة الرد سريعاً ولكن استطاع الأهلي السيطرة علي مجريات الأمور لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.

بدأ الشوط الثاني بمستوي أقل من الأول، حاول خلاله الأهلي فرض سطرته عل يمجريات الأمور ولكن دون خطورة بينما واصل اتحاد الشرطة فرصة القليلة باتجاه مرمي إكرامي.

اطمئن الأهلي كثيراً للنتيجة وسط أداء أقل من المستوي حتي الدقيقة 60 من عمر اللقاء  التي شهدت أول أهداف اتحاد الشرطة عن طريق نانا بوكو الذي تلقي عرضية ليودعها باتجاه مرمي إكرامي ليتصدي لها الوحش ولكن تصطدم بوجه بوكو مرة ثانية وتسكن الشباك بطريقة دراماتيكية.

حاول جاريدو تعديل الأمور بتغييرين دفعة واحدة بخروج شريفحازم وصبري رحيل والدفع بوليد سليمان وحسام عاشور.

واصل الأهلي ضغطة علي اتحاد الشرطة في ظل الرغبة في الفوز وادراك التقدم ليحرز وليد سليمان هدف المارد الأحمر الثاني من تمريرة في عمق الشرطة ليهيها متعب للحاوي الذي أعلن هدف الشياطين الحمر الثاني.

رد اتحاد الشرطة سريعاً من أجل ادراك التعادل ولاحت فرصة هدف مؤكد لصلاح ريكو من ركلة جزاء احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين علي مدافع الأهلي محمد نجيب، ولكن أودعها ريكو خارج المرمي بعد اصطدامها بعارضة إكرامي.

انتفض الأهلي من جديد لتأمين النتيجة ويحرز وليد سليمان الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة بالفرب من منطقة الجزاء لتسكن شباك الشرطة وينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف واحد.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 07 فبراير 2015, 22:52 كتبه: Mr/ESLAM ALHAMS
EG
اليوم النادى الاهلى كان ادائه رائع ومقبووول...لكن هناك خلل فى الخط الخلفى يجب معالجته....والمهاجم الجديد فال خير وبشرة خير...ويارب تكون اصابته طفيفه ويشارك المباراه الجايه امام وادى دجله
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت