Offerna.com

شوبير يخرج عن المألوف ويقترح على الأندية تسريح اللاعبين!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

على طريقة الإعلامي جابر القرموطى، أطل الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج الملعب بشمروخ على الهواء مباشرة، ليقول أن مصير حال الكرة المصرية مثل هذا الشمروخ المختريء الذي يرفعه الألتراس دائماً ويريحيهم!

 

وأضاف شوبير متهكماً، موجهاً حديثه لاتحاد الكرة والمسئولين عن تأخير عودة الدوري: "رجع الدوري سنة 2097 وإلغي الأندية والبيوت تتقفل، سرح اللاعبين وخليهم يشتغلوا سائقي توك توك والناس تولع شماريخ وتولع في مشروع الهدف، يا عم إلغي يا عم، رياضة إيه"؟!

وأشار الإعلامي إلى أن بلاتر ناشد بمرارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمسئولين في مصر باتخاذ التدابير اللازمة لاستمرار المسابقة الهامة لطائفة كبيرة من الشعب المصري.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 19 فبراير 2015, 03:42 كتبه: nader
EG
المشكله عندكم هى فى العقود المليونية التى ستخسروها حينما تغلق الاستديوهات التحليليه ابوابها ,الم يكفيكم ما كنزتموه فى البنوك ام ان الست هند شوبير التى لا تعمل الا فى برنامجك ناقصها الصينى وقماش التنجيد اتقوا الله ,التسلل غير صحيح والهدف اساسا من لمسه يد وشوطه كابتن حكشه عالميه هو ده اخركم لا علم ولا ثقافه ولا منظر وكمان برياله ,,,اللهم احفظ مصر اميـــــــــــن ـــــ وعلى فكره انا اهلاوى جدا من نصف قرن واتمنى عوده الدورى ولكن بوجوه جديده فى الفضائيات ,, يارب
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت