Offerna.com

فيديو| الحظ وباسم يهديان سطيف السوبر الإفريقي علي طبق من ذهب !!

عدد التعليقات: 12
كتبه : محـمد فــرج - إسلام حجازي

فاز فريق وفاق سطيف الجزائري بركلات الجزاء الترجيحية علي النادي الأهلي، بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد مباراة مثيرة للغاية، لم يحالف فيها التوفيق للمارد الأحمر.

 

 

 


أهلي البطولات يحرج سطيف على ملعبه ووسط جماهيره!

بدأت المباراة بهجوم من أصحاب الأرض، وسط عدم رهبة من قبل الفريق الأحمر الذي أطلق الطوفان عن طريق الخط الأمامي وبدعم من خط الوسط.

انكمش الأداء في الخمس دقائق الأولى للنادي الأهلي، وحاول الفريق الجزائري السيطرة على مجريات اللقاء، ولكن الأهلي استفاق ليحاول بدء الغزوات عن طريق حسام عاشور وغالي.

اعتمد الأهلي في بناء الهجمة عن طريق تريزيجيه وباسم علي، فيما تحرك عبدالله السعيد في الوسط من أجل تنشيط الجبهة الهجومية لمحاولة خطف هدف محقق.

حاول الأهلي السيطرة في الدقيقة الخامسة والعشرين من زمن المباراة عن طريق نقل الكرات من الخلف إلى الأمام والثبات في الملعب، ولكن عاب الأداء الكرات المجهولة العالية للأمام.

كانت الكرة الأخطر للنادي الأهلي في ق 29 بعدما قام بوضعها عبدالله السعيد عرضية لحسام غالي الرائع داخل منطقة الـ18 لينتفض الأهلي مجدداً من الجهة اليمنى ولكن السعيد رفض الهدية.

الهجمة الأخطر والهدف الأول المؤكد المهدر من وفاق سطيف الجزائري في ق 38 بعدما إنفرد زيايه، ليرد الأهلي بتسديدة قوية للغاية رداً على الهجمة لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة للشوط الأول.

حتى اللحظة الأخيرة، وكان الأهلي يحاول الوصول إلى المرمى، في الوقت الذي انفلتت فيه الأعصاب بين الفريقين، ولكن المحاولات لم تنضب حتى إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

بدأ الشوط الثاني بهجوم كبير من المارد الأحمر لإحراز هدف السبق وأضاع وليد سليمان في بداية الشوط الفاصل إنفراد تام ليتصي لها حارس مرمي الوفاق بشكل رائع.

ظل الأهلي ضاغطاً علي دفاعات الفريق الجزائري في الربع ساعة الأولي في ظل انهيار دفاعي كامل لوفاق اسطيف ولكن لم يحالف الحظ لاعبي المارد الأحمر.

في الـدقيقة 60 من الشوط الثاني قام المدير الفني للنادي الأهلي خوان كارلوس جاريدو بقيام تغيير اضطراري بخروج حسام غالي ونزول مؤمن زكريا.

واصل النادي الأهلي الضغط المكثف عن طريق محمود حسن تريزيجيه أنشط لاعبيه، لأنه الذي ينقل الكرة من الدفاع للهجوم، وتشكيل خطورة كبيرة علي مرمي سطيف من خلال المرتدات.

في الدقيقة الـ 70 استطاع وفاق سطيف تغيير مسار المباراة عن طريق إحراز أول أهداف المباراة علي عكس سير المباراة عن طريق عبد الملك زياية بعد خطأ فادح من باسم علي.

لم يحالف التوفيق وليد سليمان بعد أن قام بعمل عرضية خطيرة ولكن تمر بسلام علي المرمي الجزائري.

في الدقيقة 73 قام جاريدو بإجراء ثاني التغيرات بخروج وليد سليمان ونزول عماد متعب لتدعيم خط الهجوم بعد التأخر بهدف مقابل لاشيء.

قام لاعبو وفاق سطيف بتهدئة رتم المباراة وقتلها بعد إحراز هدف التقدم، وقام جاريدو بالدفع بالقوة الهجومية في محاولة منه لتعديل النتيجة بنزول بيتر أوبيموبوي.

قام عماد متعب في آخر ثواني المباراة بإحراز هدف التعادل، ليعيد الآمال لجماهير المارد الأحمر، ليحتكم الفريقين لضربات الجزاء الترجيحية.

احتكم الفريقان لضربات الجزاء واستطاع مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وعماد متعب وسعد سمير وتريزيجيه وأضاع باسم علي ضربة الجزاء السادسة، ليفوز وفاق سطيف بكأس السوبر الإفريقي في أول مرة بتاريخه.

 

 



أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 22 فبراير 2015, 02:18 كتبه: Sherif
EG
جول الوفاق كان تسلل واضح بس جاريدو لا يصلح للأهلي
الأحد 22 فبراير 2015, 01:55 كتبه: gamo.fontin
EG
مدرب فاشل وى دفاع مايع
الأحد 22 فبراير 2015, 01:49 كتبه: gamo.fontin
EG
بصراحة مجلس الادارة مش قادر يفرق بين جريدو وى الكابتن فتحى مبروك ده حرام يبقى مساعد لفتحى مبروك ولا الاهلى حيعتمد الفترة القادمة على عم رزق يعنى الحظ وى النغمة الجاية حنمشى ورا الحظ محلفناش.ادعوا ربنا ان الدورى يتلغة عشان جريدو ومجلس الادارة مىجبوش دورافها وى تتستر معانا وى الدورى ىلغوه وى لازم تيجيبوا دفاع قوى رجاله بدل العيال اليعة دى متشوفوا تاريخ النادى وى قارنوهم بدول.اللهم ارفع غضبك عنا يارب وصبرنا عليهم .
السبت 21 فبراير 2015, 23:13 كتبه: mohamedfergany
EG
مدرب فاشل
السبت 21 فبراير 2015, 22:25 كتبه: اسلام
EG
بجدالمفروض جاريدو يشطف قبل ماينزل وبصراحة الادارة كلها عايزة تتغير واولهم محمود طاهر
السبت 21 فبراير 2015, 21:22 كتبه: karim dz
EG
الجمهور هوالسبب صطيف هو السبب الحكم هو السبب الدنيا هي السبب ههههههههههههه الاخوان هم السبب
السبت 21 فبراير 2015, 20:19 كتبه: ahmed
EG
والله محمود طاهر دة دمر الاهلى بسبب هذا المدرب الفاشل محمود طاهر اكبر كداب وانا هابطل اشًجع النادى طول ما المدرب دة لسة فيه
السبت 21 فبراير 2015, 19:54 كتبه: العرب
EG
اوعوا تمشو العبقري جاريدو سيبوه لحد مايجيب ضلف النادي
السبت 21 فبراير 2015, 19:42 كتبه: الجوكر محمود
EG
انا احب ان انضام الى الجروب
وانشاء الله سيعود الاهلى اقوى مماكان
السبت 21 فبراير 2015, 19:42 كتبه: احمد
EG
الاهلي يستحق الهزيمة لانه نادي ملوش صاحب وكل واحد في الملعب بيعمل اللي على مزاجه ... لعب سلبي ولا له اي معنى واصرار على لعب الكورة على الارض وممنوع حد يرفع ... الرفعة الوحيدة جت جون وعلوقية ووساخة من اللاعيبة وطبعا جاريدو ده ولا بيفهم في التدريب عشان يسيب تريزيجيه رغم وساخته وعبد الظاهر اللي ملوش معنى وباسم على قد اوسخ مبارياته ومش مكفيه انه السبب في الجون لا كمان مخليه يلعب ضربة الجزاء عشان يأكد على فشل الفرقة الزبالة دي
السبت 21 فبراير 2015, 19:33 كتبه: ابوعادل
EG
قدر الله وما شاء فعل
السبت 21 فبراير 2015, 19:33 كتبه: محمد فوزى
EG
ميتين ام جاريدو على ميتين ام باسم على هو السبب فى الجون الاول بسبب علوقيته و كمان دخل يشوط ضربة الجزاء وهو عامل زى العبيط - يا رب بقى الادارة ترحمنا من المدرب الفاشل ده اللى مابيعرفش يقرا الماتش خالص بيخرج وليد سليمان اللى كان الوحيد اللى بيلعب على الجون وسايب تريزيجية اللى كان تايه طول الماتش
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت