Offerna.com

صلاح يسعى لجذب نجم الأهلي إلى فيورنتينا بعرض مغري!

عدد التعليقات: 3
كتبه : محـــمد فـــرج

قدّم محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي المعار إلى فيورنتينا الإيطالي عرضاً لزميله السابق في صفوف المقاولين ونجم الأهلي الحالي باسم علي للانضمام إلى صفوف فريقه الحالي.

 

وداعب لاعب فيورنتينا الإيطالي الحالي زميله السابق في المقاولون العرب بأنه سيعرض عليه القدوم إلى صفوف النادي الإيطالي من أجل غسيل أحزانه برفقته في أجواء إيطاليا.

ويحاول صلاح إضفاء جو من المزاح والمرح على زميله السابق وصديقه المقرب من أجل إخراجه من الحالة النفسية السيئة التي أصبحت محيطة به خلال الفترة المؤخرة عقب الخروج من السوبر الإفريقي وإهدار ركلة الجزاء الأخيرة.

شاهد ايضا...

وجهة نظر.. بالأسماء: 10 صفقات تعيد للأهلي هيبته وزعامته المحلية والأفريقية!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 25 فبراير 2015, 17:56 كتبه: علىمحمود على الأهلاوى
EG
أذكر كل الآهلاوية بمانويل جوزيه عندما جاء للأهلى أول مرة عام 2001 فلم يحقق مع الأهلى المستوى المطلوب ونحن لم نصبر عليه وقتها وعندما عاد كان يزداد تألقاً كل مرة وحقق أكبر الإنجازات فى تاريخ النادى ساهمت فى جعله على قمة أندية العالم وأتعشم فى الله أولاً ثم فى جاريدو الخير وفق الله الأهلى الكبير ودعوا معاول الهدم والحاقدين تأكلهم نار الحقد دمتم دائماً عاشقين لأعظم أندية الكون
الأربعاء 25 فبراير 2015, 15:17 كتبه: M.Sla7
EG
لا لا الاهلي لزم يشووف مدير فني غير دا دا لزم يرحل ارحل زي مرسي =D
الأربعاء 25 فبراير 2015, 01:46 كتبه:
EG
كلمه لجمهور الاهلى العظيم منذ متى ونحن نتدخل فى امور فريقنا ارجو مساندة المدير الفنى لنهاية الموسم كما تعودنا منكم واعتقدان الاداء فى تحسن
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت