Offerna.com

أسماء مؤثرة لا نريد مشاهدتها في لقاء الجيش الرواندي!

عدد التعليقات: 2
كتبه : شـــادي ألمــاظ

عناصر بالقلعة الحمراء تحتاج لقسط من الراحة لالتقاط الأنفاس خلال لقاء العودة الجيش الرواندي "المنتهي" تمهيداً للمشاركة في صراع بطولة الدوري الممتاز بين الزمالك وإنبي والاجتهاد لتقليل فارق النقاط معهم.

 

فهناك بعض الأسماء نأمل من الجهاز عدم اجهادها وتوفير طاقتها لما هو قادم خاصة أن الفريق قد حسم تأهله بنسبة 100% بعد الفوز في كيجالي بهدفين نظيفين.

على رأس هذه الأسماء:

1-تريزيجيه: لقاء الجيش الرواندي يعتبر فرصة له لالتقاط انفاسه بعد مجهوده الكبير مع الفريق والمنتخب الوطني بالفترة الماضية ، ومن الممكن منح الفرصة لبامبو حتى يستعيد فورمة المباريات

2-وليد سليمان: يعتبر أحد أهم المحركين للأداء الأهلاوي الهجومي ، ويحتاجه الأهلي كثيراً للمباريات المقبلة مثل الإسماعيلي والمغرب التطواني ، ولذلك ضروري منحه قسط من الراحة خلال لقاء الجيش الرواندي.

كما من الممكن منح الفرصة للصاعد رمضان صبحي من جديد لاستعادة فورمته الفنية حيث لن يجد أفضل من هذه المباراة للمشاركة واقناع المدير الفني بامكانياته.

3-عماد متعب: من الممكن منح الفرصة لأحد الثنائي "عبد الظاهر" أو "صلاح الدين سعيدو" ، واستغلال جهد متعب وطاقته في ما هو قادم وصعب بعد ذلك.

4-باسم علي: يعتبر من العناصر الأساسية لفترة طويلة ، ومن الممكن منح الفرصة للصاعد محمد هاني.

5- عبد الله السعيد وحسام غالي: يجب عدم اجهادهم خلال الـ90 دقيقة أمام الجيش ، حتى في حالة وجودهم بالتشكيلة الأساسية فيجب عدم اجهادهم خاصة أن لقاء الإسماعيلي بعد أيام قليلة.

..ولذلك لقاء العودة أمام الجيش الرواندي جاء بالتوقيت المناسب لمنح بعض العناصر المجهدة والمذكور اسمها فرص لالتقاط الأنفاس ، واخراج العناصر البديلة للنور لتستعيد حساسية المباريات ويستفيد منها الفريق للصعب القادم.

ناقشني عبر الفيس بوك

شاهد ايضا...

وجهة نظر: 5 مواقف تكشف [التشكيل الثابت] للأهلي!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 04 أبريل 2015, 13:45 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
مازلت موءقن ان بامبو وصبحي وهاني يجب ان يكونو أساسيون في الفتره القادمة
على حساب مين حضرتك؟
السبت 04 أبريل 2015, 02:34 كتبه: D.Mahmoud Abdelgalil
EG
اي اجهاد حضرتك ؟؟؟؟؟؟ ممكن تقولي الفريق لعب كام لقاء في اخر شهرين؟؟؟ اي اجهاد معاك في إعطاء الفرصه لبعض اللاعبين أمثال جدو وصبحي وبامبو وعبد الظاهر واحمد عادل وهاني كثيراً من اللاعبين ليس بسبب عدم اجهاد الآخرين ولاكن بسبب أعطاءهم الفرصه فانا مازلت موءقن ان بامبو وصبحي وهاني يجب ان يكونو أساسيون في الفتره القادمة
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت