Offerna.com

فيديو| مدير الكرة: لا نسعى للتقليل من أحد.. وهذا اللاعب يتحفظ عليه الجهاز الفني

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد وائل جمعة مدير كرة النادي الأهلي أن الفريق يدفع ضريبة ما حدث في الدور الأول بالكامل، وليس أمامنا سوى اللعب والقتال حتى الرمق الأخير في البطولة المحلية.

 

وأضاف جمعة في تصريحاته التليفزيونية لـ"ملعب الخامسة" المذاع على قناة النادي الأهلي أن الفريق مبدأه واحد وليس مطلوب من الفريق مكسب فقط ولكن استعادة روح القتال التي تطالب بها الجماهير.

وأشار مدير كرة القلعة الحمراء إلى أن هناك لاعبين في الفريق جيدين للغاية، وهناك آخرين لا يقوموا بالتأثير في المسيرة الكروية للفريق، متابعاً: "لا اريد التقليل من أحد"، موضحاً أن الفريق سيصل إلى كازابلانكا الساعة الثانية ظهراً وسيتدرب اللاعبين في الثامنة والنصف بتوقيت المغرب قبل السفر إلى تطوان.

وعن محمد ناجي "جدو"، أوضح جمعة أنه لا توجد أية أزمات بين الإدارة واللاعب على الإطلاق، وأنه فضّل عدم الوجود في القائمة الإفريقية ليعود في أقرب وقت للنادي الأهلي في فورمته المعهودة.

وكشف مدير الكرة أن التطواني فريق رائع للغاية، ويمتلك العديد من المهاجمين على رأسهم محسن ياغور الذي يمتلك العديد من الإمكانيات الرائعة، بالإضافة إلى اللعب التعاوني الجماعي أكثر ما يقلق الجهاز الفني للأهلي ويتحفظ عليه بالعديد من الاحتياطات الخاصة على الصعيد الدفاعي.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت