فيديو.. الأهلي يعبر الداخلية بهدف ساحر لخليفة الساحر!

الأربعاء 13 مايو 2015, 20:32 كتب : محـــمد فـــرج

فاز الأهلي على الداخلية بهدف دون رد في مباراة قوية وصعبة جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام المشتعلة للغاية.

 

جاءت الفرصة الأولى للنادي الأهلي عن طريق تريزيجيه الذي نشط في بداية اللقاء، وقام باللعب بصحبة عبدالظاهر الذي سدد على المرمى.

حتى الدقيقة الـ8 استحوذ الأهلي على الكرة في نصف ملعب الداخلية، ولكن الاختراق الداخلي للداخلية كان أخطر في الهجمات المرتدة على إكرامي نسبياً.


جاءت الفرصة الخطيرة للداخلية من الجانب الأيسر عن طريق سلامة الذي سندها لصديق، ولكن الكرة اتجهت بعيداً عن المرمى دون أية خطورة على المرمى.

حاول الأهلي عن طريق باسم علي ومؤمن زكريا التقدم في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ولكن الدفاعات الخاصة بالداخلية حالت دون إتمام الهدف الأول الأهلاوي.

قدم عبدالظاهر أداء رائع للغاية، وساهم في إزعاج المناطق الخلفية للداخلية، ولكن اللمسة الأخيرة المفتقدة لم تكن صحيحة.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بقوة وتحفز نحو المرمى، محاولاً إدراك الفوز بتكثيف المساعي الهجومية، ولكن المرتدات القادمة من إيمانويل وديارا كانت خطيرة للغاية.

كانت الهجمة الأخطر منذ بداية الشوط الثاني عن طريق إنطلاقة مؤمن زكريا في ق 54 بعد تحرك عبدالظاهر في الأمام ولكن عدم الدقة للتمرير منعته من التقدم.

اهدر تريزيجيه هدفاً مؤكداً في ق 56 من كرة وضعها بباطن القدم على يسار أحمد فوزي، ولكن الكرة مرت بعيدة تماماً عن المرمى.

كاد القطاوي أن يحرز الهدف الأول للداخلية بعد الانطلاقة المباغتة من الجهة اليسرى ليضع الكرة بجوار القائم الأيسر لشريف إكرامي بسنتيمترات قليلة جداً.

فاجأ الداخلية الأهلي بالهجمات المتتالية وسط السيطرة الأهلاوية الكبيرة، وكاد أن يحرز هدف مؤكد في الدقيقة الـ60 وسط توالي الهجمات الأهلاوية ولكن دون دقة.

حل عماد متعب بدلاً من أحمد عبدالظاهر في محاولة لتنشيط الناحية الأمامية أكثر مما كانت عليها الآن، ولكن رمضان صبحي فاجأ الجميع بهدف رائع في ق 77 من لمسة رائعة لعماد متعب.

زاد نشاط الأهلي في محاولة لإدراك هدف التأكيد بشكل يزيد من قوة الفريق ودعم الثلاث نقاط، ليسعى الداخلية إلى امتلاك الكرة في المنعطف الأخير بدون فاعلية على إكرامي.

تعليقات