فيديو| الأهلي يغتال السكندري ويطلق رصاصاته الحاسمة في صدر التوأم!

الخميس 28 مايو 2015, 19:31 كتب : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في اللحظات القاتلة في المباراة الهادئة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام المشتعلة.

 

بدأت المباراة بمحاولات من رمضان صبحي للاختراق من كافة النواحي، وحاول الاتحاد الرد سريعاً في ق 5 من خلال الهجمات المتتالية ولكن الدفاعات الأهلاوية بالمرصاد.

حاول الأهلي الاستمرار في الرحلات الهجومية عبر تمويل عبدالله السعيد، ولكن بيتر إيبي كان يضيع الكرة بكل سهولة وعدم جاهزية على المرمى.

بيتر والسعيد ورمضان كانوا الأخطر والأكثر تأثيراً في منتصف الشوط الأول وحاولوا التوغل في وسط الملعب وامتلاك الكرات، ولكن الاتحاد سيطر على مجريات الأمور مرة أخرى.

تميزت المباراة بالسرعة في الانتقال من الخلف للأمام، والوصول إلى خط الدفاعات الخاصة بالجهة المقابلة، ولكن دون جدوى فاعلة بشكل قوي على المرمى.

كاد الأهلي أن يحرز الهدف الأول في ق 75 بعدما زادت خطورته في الشوط الثاني، واستعادته لريادة الأمور فيما كان علي فرج بالمرصاد للكرات.

تميزت سرعات لاعبي الاتحاد بالاندفاع الرهيب من الخلف للأمام، ما جعل لاعبي الأهلي يرتكبون أخطاء في وسط الملعب تعطيهم إنذارات مجانية.

في كرة غريبة للغاية، قرر حكم المباراة طرد وليد سليمان في ق 78 تستوجب كارت أصفر فقط على أقصى تقدير ولكن الحكم رآى أنها كرة خطرة!!

حاول الأهلي الوصول إلى مربع العمليات من خلال الكرات العرضية في الصندوق الأخطر، ولكن افتقاد الفاعلية الهجومية للكرات الهوائية تسبب في عدم استغلالها بالشكل الأمثل.

سعى الأهلي حتى الرمق الأخير للوصول إلى الهدف الأول الذي ينهي المباراة في الدقائق الحاسمة ولكن السرعة وعدم التركيز حال دون إتمام المهمة الرئيسية.

استطاع رمضان صبحي خطف الثلاث نقاط الهامة للأهلي أخيراً في ق 94 قبل انتهاء المباراة بدقائق ليضع الهدف الأول بعد اضطراب الكرة إثر ارتدادها من القائم من تسديدة رحيل الهائلة ليحصد الأحمر ثلاث نقاط هامة جداً.

تعليقات