الأهلي يجد ضالته: 8 عوامل تجعل "صالح جمعة" صفقة سوبر!

السبت 30 مايو 2015, 14:39 كتب : شـــادي ألمــاظ

صفقة سوبر بمعنى الكلمة أو أحد أهم صفقات القلعة الحمراء منذ فترة بضم صالح جمعة لدعم خط الوسط خلال انتقالات الصيف المقبل.

 

عوامل كثيرة ومزايا يمتلكها يحتاجها الفريق بالوقت الحالي متوفرة بصالح جمعة ، وايضا ميزة بالأهلي يحتاجها صالح وهي تثبيت أقدامه بصفوف المنتخب الأول بالمرحلة المقبلة:

محطة: يجيد صالح جمعة امتلاك الكرة في منطقة وسط الملعب والوقوف عليها والتفكير في نقل الكرة للأمام سواء بالمراوغة أو بتمريرة لخدمة اللعب الهجومي ، وهذا اللاعب المحطة يفتقده الأهلي منذ اعتزال أبو تريكة.

التمرير السحري: يتميز لاعب المنتخب الأوليمبي بالقدرة على وضع التمريرات السحرية من خط الوسط إلى المهاجم بدقة ليسهل من وصوله للمرمى.

التسديد: يفتقد وسط الأهلي للاعب الذي يستطيع التصويب القوي على مرمى المنافس ، وبوجود صالح جمعة يعتبر ذلك حل جيد للأزمة.

صغير السن: 21 عاماً ومازال أمامه مستقبل كبير وطموح في الملاعب ، وهو نفس السن تقريباً الذي تسعى الإدارة الحمراء خلفه لبناء فريق جديد صاعد ينافس على حصد جميع البطولات بالمستقبل.

سرعة الاندماج: صالح جمعة مقرب جداً من نجوم الأهلي وزملائه بالمنتخب الأوليمبي "تريزيجيه وبامبو وصبحي وهاني ومسعد عوض وربيعة" ولن يأخذ وقت طويل حتى يتعود على الأجواء بالقلعة الحمراء.

الحلول: سيكون أحد الحلول في مركز خط الوسط "الارتكاز" أو أحد الحلول للعب في مركز صانع الألعاب ليخدم الأهلي في حالة وجود نقص في أحد المركزين.

القيد الأفريقي: في حالة تأهل الأهلي لدور المجموعات بالكونفيدرالية سيكون هناك وقت طويل أمام الأهلي لتجهيزه فنيا وبدنياً للمباريات وهذه ميزة عكس الصفقات التي ستنضم من الدوري المحلي وقد يسيطر عليها بعض الإجهاد لتأخر انتهاء الموسم.

خبرة احترافية: خبرة احترافية كبيرة اكتسبها اللاعب نتيجة وجوده بالدوري البرتغالي ، وايضا لوجوده في معظم معسكرات المنتخب الوطني الأول أو المنتخب الأوليمبي ، كما أن وجوده بالأهلي سيسهل من مهمته في ايجاد مكان أساسي لنفسه بتشكيلة المنتخب الأول.

 

ناقشني عبر الفيس بوك

 

 

 

تعليقات