وجهة نظر: تنصيب مبروك مديراً فنياً عن إقتناع بشرط!

الأربعاء 03 يونيو 2015, 16:16 كتب : شـــادي ألمــاظ

شتان الفارق بين مستوى وشكل أداء ونتائج الأهلي خلال فترة الإسباني جاريدو وحالياً مع فتحي مبروك.

 

الأهلي يواصل النتائج المميزة في بطولة الدوري الممتاز وحقق تحت قيادة مبروك الفوز في 5 مباريات " النصر والجيش والداخلية والاتحاد والداخلية" كما نجح في تحقيق الفوز على بطل الدوري التونسي خلال لقاء الذهاب بمصر بنتيجة 2/1.

لم يتلقى الفريق حتى الآن خلال قيادة فتحي مبروك للمهمة سوى هزيمة واحدة عكس سير المباراة تماما أمام حرس الحدود بنتيجة 1/0.

الحالة النفسية للاعبين سواء للعناصر الشابة أو الخبرة تغيرت تماماً نحو الأفضل ، والجميع يشعر بأنه سيحصل على الفرصة وسيشارك ولذلك تغيرت الحالة المزاجية لمتعب ولصبحي وبامبو وغيرهم ، كما أن الحالة المعنوية للجهاز المعاون بها اختلاف شديد رغم كونهم نفس الأشخاص!!.

ماذا عن الفترة المقبلة؟

أرى أن أهم مباراة للأهلي بالفترة المقبلة ستكون أمام الإفريقي التونسي في رادس يوم 7 يونيو القادم.. أهمية هذه المباراة من وجهة نظري تكمن في حفاظ الأهلي على امكانية الحصول على لقب أفريقي للموسم الرابع على التوالي.

الأهلي حقق دوري أبطال أفريقيا موسم 2012 ، وموسم 2013 ، وحقق النسخة الماضية لبطولة الكونفيدرالية.. وتجاوز الأهلي للإفريقي التونسي بالكونفيدرالية يعني وصوله لدور المجموعات وزيادة فرصته في تحقيق لقب أفريقي هذا العام ايضا خاصة انه سيدعم صفوفه قبل خوض دور المجموعات بصفقات مميزة.

عبور الأهلي للإفريقي بطل الدوري التونسي والتأهل للمجموعات اعتبره من وجهة نظري تنصيب لفتحي مبروك ليكون مديراً فنياً عن اقتناع بنسبة 100% خلال الفترة المقبلة وأخذ فرصته كاملة بالموسم الجديد بعد أن نجح في تغيير ملامح الحزن واليأٍس والنتائج الغير جيدة في وقت قياسي وكأنه يملك عصا سحرية.

كلمة آخيرة للمدرب المحترم: أعبر بالأهلي لدور المجموعات بالكونفيدرالية وسترى الجميع خلفك عن ثقة واقتناع ولن يردد أحد كلمة الأجنبي.

ناقشني عبر الفيس بوك

تعليقات