حسام غالي يكشف المشكلة كاملة ويؤكد: طلبت الرحيل عن الأهلي وقد اتخذ قرار الاعتزال

الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 17:22 كتب : شـــادي ألمــاظ

نقلاً عن موقع "الشروق" أجرى الصحفي الكبير "أحمد الدرامللي" حوار في غاية الأهمية مع حسام غالي للحديث بشأن المشكلة الآخيرة التي حدثت في لقاء إنبي.
 

في البداية رفض غالي قرار استبعاده من رحلة تونس كونه لم يفعل شيئا يستحق عليه تلك العقوبة قائلاً "لست أبرهة الحبشي الذي حاول هدم الكعبة في الجاهلية من أجل أن يحاول البعض ذبحي بل وقتلي".

واعترف نجم الوسط بوجود تربص به وتصيد لأخطائه ومحاولة تشويه صورته لإظهاره أمام الرأي العام وجماهير الأهلي بمظهر المشاغب.

وأشار الكابيتانو إلى انه كان يتحدث مع بعض اللاعبين بين شوطي لقاء إنبي بالدوري لتحسين الأداء ليس أكثر من أجل الفوز ، مؤكداً أن في اليوم التاني وجد قرار استبعاده من رحلة تونس دون اسباب منطقية بحجة انه يثير المشاكل.

وأوضح غالي إلى انه كان يتمنى اكمال باقي رحلته في الأهلي حيث كان ينوي الاعتزال بالفانلة الحمراء لكنه يرى أن البعض يمنعه من تلك الرغبة ويسعى لابعاده عن الأهلي ، مؤكداً انه بالفعل تقدم بطلب إلى علاء عبد الصادق ووائل جمعة وابلغهم برغبته في الرحيل والاكتفاء بالفترة التي قضاها بصفوف القلعة الحمراء.

وعن الفترة المقبلة؟ .. قال لاعب الأهلي "لم اقرر بعد اذا ما كنت سألعب في مصر أو خارجها أو سأكتفي بما قدمته في الملاعب والاعتزال".

واختتم تصريحاته الهامة مؤكداً حزنه الشديد على ما يحدث معه بعد تجريدة من شارة الكابتن ورغم ذلك طالب زملائه بالفريق بضرورة الفوز في كل المباريات والمحافظة على لقب الكونفيدرالية.

نقلاً عن موقع الشروق

تعليقات