فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأهلي يذل الجونة بخماسية مبدئية

الخميس 13 أغسطس 2015, 20:48 كتب : أحمـد هيـكل

أنهى النادي الأهلي شوط المباراة الأول بالفوز على فريق الجونة بخماسية نظيفة في دور الـ16 بكأس مصر.

 

 

فاجئ لاعبو الجونة الأهلي بتسديدة صاروخية لتردد للاعب الجونة أحمد قرني ويحرز منها ولكن ألغاه الحكم لتسلل اللاعب وترتد بهجمة من الجبهة اليمنى للأهلي عن طريق عرضية من عبدالله السعيد ليحرز لاعب الجونة هدف الأهلي الأول في ق "2" عن طريق الخطأ في مرماه.

لم يمر من الوقت الكثير حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد عرقلة رمضان صبحي ليسددها عبدالله السعيد على يسار حارس مرمى الجونة محرزا منها الهدف الثاني في ق "9" واستمر الضغط الأهلاوي معلنا عن إحراز السعيد هدفه الثاني من تمريرة رمضان صبحي من الجهة اليمنى في ق "11".


هدأ سيناريو المباراة قليلا بعد هدف الأهلي الثالث مع محاولات على استحياء من لاعبي الجونة للعودة للمباراة ولكن فاجأهم الأهلي بهدفه الرابع عن طريق جون أنطوي بعد تمريرة سحرية من رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء في ق "17" وكان أنطوي أهدر هدفا قبلها بثواني إثر انفراده بإسلام سليمان حارس مرمى الجونة.

ويستمر الطوفان الأهلاوي وسط محاولات لاعبي الجونة للدفاع ولكن دون جدوى وفي ق 27 أحرز أنطوي هدفه الثاني بعد تمريرة "هات وخد" بينه وبين حسام غالي ليصبح الأول منفردا بحارس المرمى ويصوبها أرضية على يسار المرمى معلنا عن الهدف الخامس للأهلى.

ويمر الوقت وما زال الأهلي يواصل هجومه واستماتة من إسلام سليمان في التصدي لهجمات النادي الأهلي وفي ق 37 أهدر "جدو" هدفا مؤكدا بعد انفراده بالحارس ولكن يسددها بجوار القائم الأيسر، و ينهي الجونة تغييراته الثلاثة بعد 39 دقيقة من بداية اللقاء، واستمر الضغط الأحمر حتى نهاية الشوط الأول.

تعليقات