فيديو| مباشر الشوط الأول.. الماجيكو الجديد يصحح مسار الأهلي بعد إهدارات غريبة!

الأربعاء 16 سبتمبر 2015, 19:47 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي 1 – 1 في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة كأس مصر.

 

بدأت المباراة سريعة من قبل النادي الأهلي ودافع بتروجيت عن خط وسطه بالعديد من المخالفات، وضبط حسام غالي إيقاع المباراة منذ الدقيقة الأولى في خط الوسط.

كانت التسديدة الأخطر والأقوى على مرمى إكرامي في ق 13 عن طريق مهاب سعيد ولكنها اعتلت فوق العارضة، ليحاول كريم طارق الاختراق في الجهة اليسرى للأهلي ولكن دون جدوى.

كثف الغزال ورمضان صبحي وحسين السيد من الجهة الهجومية في محاولة لإدراك الهدف الأول، ولكن الانتشار والكثافة العددية لمدافعي بتروجيت كانت بالمرصاد.

اهدر رمضان صبحي انفراد محقق في ق 22 بعدما اخترق في الجانب الأيمن وساعدته الكرة على ذلك، ولكنه استمر في الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم ليسدد في جسد الحارس.

استطاع محمد رجب احراز الهدف الأول في ق 24 من كرة "وان تاتش" جاءت عرضية من الجهة اليسرى عن طريق كريم طارق المتحفز بقوة ليتقدم بتروجيت على الأهلي.

زادت المحاولات الهجومية للأهلي بعد تقدم بتروجيت ليحاول الغزال بصحبة رمضان صبحي، وعبدالله السعيد تكثيف المساعي للأمام، ليخرج حسام غالي ويحل بديلاً له مؤمن زكريا لتكثيف الهجوم بشدة.

هدأ رتم اللقاء وارتفعت الأخطاء ضد بتروجيت، وحاول الأهلي التقدم في اليمين عن طريق رمضان صبحي وباسم علي لتنتهي الكرة في أقدام مؤمن زكريا.

وضع وليد سليمان الكرة بغرابة شديدة ليهدر هدف جديد على النادي الأهلي في ق 40 من زمن الشوط الأول في فقدان رهيب لحساسية الكرة.

استطاع رمضان صبحي إعادة الابتسامة للمارد الأحمر بالموهبة الكبيرة في ق 42 من كرة رائعة للغاية حلقت في سقف المرمى بعدما راوغ بمهارته المعتادة في الناحية اليمنى.

حاول رمضان صبحي مجدداً الاختراق لإحراز الهدف الثاني ولكن الكرة لم تمر في ظل الكثافات العديدة للاعبي بتروجيت.

تعليقات