فيديو| مباشر الشوط الأول.. أخطاء الأهلي الفادحة تهدي الزمالك التقدم بهدفين!

الاثنين 21 سبتمبر 2015, 20:04 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الزمالك بالتأخر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين في نهائي كأس مصر.

 

بدأت المباراة مشتعلة جداً من كلا الطرفين، وكان الزمالك متحفزاً للغاية ووصل إلى منطقة العمليات الخاصة بالأهلي عن طريق كهربا الذي سعى بقوة إلى المرمى.

سعى الأهلي في ق 5 إلى إثبات ذاته بالكرة الخطيرة من قبل رمضان صبحي ومؤمن زكريا فيما افتقدت الخطورة والدقة، بينما جدد الزمالك محاولاته للقاء.

استطاع الزمالك من إحراز الهدف الأول في ق 11 عن طريق باسم مرسي من خطأ فادح لحسين السيد، ليراوغ باليمنى ويضع الكرة بيسراه على يسار شريف إكرامي.

سعى الأهلي على استحياء بعد الهدف إلى الوصول لمرمى الزمالك، وحدد محاولاته عن طريق تسديد عمرو جمال ومراوغات رمضان صبحي في ق 16.

اقترب عمرو جمال من الوصول إلى المرمى في ق 18 بتسديدة قمة الروعة كادت أن تسكن المرمى، ولكن القدر ابعدها بسنتيمترات عن الثلاث خشبات.

رفضت الكرة الدخول في ق 22 في الهجمة الرهيبة التي راوغ فيها رمضان صبحي الجميع بعد عرضية باسم علي، ليتحول كافة لاعبي الزمالك إلى مدافعين.

حاول حسين السيد في الجهة اليسرى أن يضع الكرة عرضية خطيرة ولكنها لم ترتقى إلى أن تعتلي من المدافع الأول، ليحاول الأهلي العودة إلى المباراة ولكن افتقاد الكرة بكثافة حال دون اتمام المهمة.

من خطأ آخر بشكل غير مصدق، استطاع باسم مرسي خطف الهدف الثاني في ق 34 من خطأ غريب لمحمد نجيب يعكس عدم إدراكه بأنها مباراة قمة.

اهدر مؤمن زكريا في ق 38 هدف مؤكد من كرة رهيبة قادمة من عمرو جمال ليهدرها بعيداً عن المرمى فوق العارضة، ليحاول حسين السيد ولكن يمنع من قبل أحمد توفيق ويحصل على كارت أصفر.

هدأ رتم اللقاء، فيما كان الأهلي الأسوأ طوال الشوط الأول ولم ترتقي الكرات إلى الهجمات، ليهاجم الزمالك في آخر لحظات المباراة بهدف زيادة الأهداف إلى ثلاثة.

 

تعليقات