رحيل[القيعي – وليد – عرابي] مؤشر خطير في توقيت غامض!

الأحد 11 أكتوبر 2015, 15:04 كتب : شـــادي ألمــاظ

أصحاب الشعبية الكبرى وأهم الشخصيات داخل النادي الأهلي ترى أن هذا التوقيت هو المناسب بشدة للرحيل عن القلعة الحمراء رغم أهمية المناصب التي يتواجدون بها.

 

مؤشر خطير:

وليد صلاح الدين كابتن النادي الأهلي السابق يتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة تقدم باستقالته من عضوية لجنة الكرة بحجة رغبته في التفرغ للإعلام!..هل هذا سبب مقنع؟ بالتأكيد لا.

ربما يرى يرى هناك خلل في الإدارة وإصرار على عدم علاج الأخطاء التي يدفع بسببها الفريق الثمن في النهاية ولذلك قرر الرحيل حفاظاً على اسمه وتاريخه خاصة أن هناك العديد من المطالب التي طالب بتحقيقها ولكن لم يستمع المجلس له!!.

المهندس عدلي القيعي:

الطريقة التي تعامل خلالها أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي في عملية اختيار المدرب الجديد تؤكد الفشل الذريع وتفضح ضعفهم الإداري.. فوجدنا أحد الأعضاء يتحدث عن قرب عودة جوزيه.. وعضو آخر يرفض عودة جوزيه.. وجدنا أنباء برفض التعاقد مع بيسيرو ثم التعاقد معه في النهاية .. وجدنا أحد الأعضاء يؤكد أن المدرب القادم اسباني أو ألماني.

للأسف الأهلي أيام حسن حمدي ومحمود الخطيب كانت مشاوراته تتم في الغرف المغلقة حيث يتخذ داخلها جميع القرارات الهامة والمصيرية والحاسمة ويتم التكتم عليها قبل الاستقرار عليها واخرجها إلى النور!.

كنت اتوقع أن عودة عدلي القيعي سوف تعيد للنادي الأهلي هيبته واستقراره باعتبار انه سيتواجد في منصب هام جداً وهو المتحدث الرسمي للمجلس أي سيمنع بقية الأعضاء من الكلام ، ويستطيع القيعي بطريقته وأسلوبه في التكتم على بعض الأسرار والقرارات والأمور الداخلية الهامة.

ولكن لماذا رحل القيعي سريعاً ورفض المنصب رغم انه رحب به في البداية؟ بالتأكيد مشهد أعضاء مجلس الإدارة في عملية اختيار بيسيرو تدعوا للقلق الشديد .. الجميع يتحدث وكل طرف في اتجاه.. وربما وجد القيعي أن البعض سيتدخل في عمله مما سيجعل المناخ غير مناسب للعمل اطلاقاً، كما أن مجلس الإدارة لم يمنحه أي صلاحيات للتحدث في ملف مهم مثل اختيار المدرب الأجنبي للأهلي!!.

نفس الكلام لا يختلف عن هيثم عرابي الذي كان يجب أن يلقى مساندة ودعم من المجلس الحالي خاصة بعد أن اثبت أنه موهوب ويمتلك علاقات قوية ظهرت بشدة خلال الصفقات المميزة التي جاء بها للنادي الأهلي .. ولكن تقديمه للاستقالة بهذه الطريقة وفي هذا التوقيت يعني رغبته في حفاظه على ما حققه في الفترة الماضية حتى يتذكره الجمهور بالخير.. خاصة أن المستقبل مقلق!!.


...ويبقى هنا السؤال..

متى يفوق مجلس الأهلي من كبوته؟

القيعي – هيثم عرابي – وليد صلاح الدين.. اسماء تمتلك شعبية كبيرة فضلت الرحيل في هذا التوقيت لماذا يا مجلس طاهر؟!

كلمة آخيرة: الملامح تؤكد أن في استمرار التخبط الإداري الذي يلقى بظلاله على الجانب الفني للفريق في حالة استمراره على هذا النهج سيؤدي زيادة الأصوات المطالبة برحيل المجلس الحالي.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

-

تعليقات