عبد العزيز عبدالشافي يكشف كواليس جديدة بشأن السوبر

الخميس 15 أكتوبر 2015, 22:03 كتب : أحمـد هيـكل

أكد كابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي أن القلعة الحمراء ستعقد مؤتمرا صحفيا لبيسيرو يوم الأحد المقبل.

 

أكد كابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي أن القلعة الحمراء ستعقد مؤتمرا صحفيا لبيسيرو يوم الأحد المقبل.

وقال زيزو أنه سيقدم رؤيته الخاصة وتقريره لمجلس الإدارة بعد المؤتمر الصحفي لبيسيرو بعد كده مضيفا أن الفوز بالسوبر سيؤثر تأثيرًا إيجابيًا علي بداية الموسم المقبل.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن حجازي وربيعة كان لديهم لياقة فنية وذهنية بسبب خوضهم مباراة سويًا منذ أيام قليلة مع منتخب مصر وأن المباراة كانت تحتاج لمجهوداتهم اليوم مضيفا أنه استطاع أن يوصل إلى اللاعبين ثقافة أن تكون احتياطيا.

 وأكد عبدالشافي أن الجمهور كان لديه دور كبير في  تحقيق الفوز اليوم على نادي الزمالك، مشيرا إلى أن مباراة اليوم أدت إلى نوع من تعزيز جمهور القلعة الحمراء  ومنحه احساس ان غريقه موجود.

وتابع زيزو أن عدم مشاركة أيمن حفني ومصطفي فتحي من البداية أراحت دفاع الفريق مضيف أن الأهلي كان يحتاج إلى هذا الفوز وأن المباراة كانت صعبة نظرا لأن الزمالك بطل الدوري والكأس.

و أظهر أنه استطاع أن يهيئ لاعبي الأهلي نفسيا بطريقة جيدة قبل المباراة،  وأثر الضغط العصبي علي حالتهم البدنية ولكن خبراتهم الكبيرة أدت لفوزهم باللقاء.

وأوضح أن قيمة الأهلي الكبيرة تتجلى في أن هناك لاعبين لأول مرة تشكيلة الأهلي وعلى الرغم من ذلك فازت ببطولة السوبر مع الفريق.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

تعليقات