مباشر الشوط الأول| كالعادة السعيد يفتتح خزينة أهداف الأهلي أمام غزل المحلة

الأحد 25 أكتوبر 2015, 20:36 كتب : أحمـد هيـكل

انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على غزل المحلة في مباراة الأسبوع الثاني بالدورى بهدف عبدالله السعيد من ركلة جزاء.

 

بدأت المباراة بداية هادئة بين الفريقين وسط محاولات من المارد الأحمر للسيطرة على وسط الملعب عن طريق تناقل الكرة بين أقدام اللاعبين.

وحاول الأهلي تحضير الكرة في وسط الملعب من أجل بناء هجمات في سبيل الوصول لمرمى المحلة، وأرسل السعيد تمريرة لوليد سليمان في ق "7" من الجبهة اليمنى ومررها الأخير عرضية على رأس أنطوى الذي وضعها فوق العارضة.

واستمر تناقل الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين ولكن وسط غياب تام للهجمات الخطيرة بينهما في الربع ساعة الأولى حتى سدد أحمد عبد العال لاعب المحلة كرة ضعيفة في ق "21" من حوالي 45 "ياردة" مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى إكرامى.

ونجح لاعبو المحلة حتى ق "30" في إغلاق المساحات على لاعبي الأهلي ولكن انتهز أحمد فتحي كرة من الجبهة اليمنى وأرسلها عرضية وارتدت من المدافعين لوليد سليمان ليسددها على يسار حارس مرمى المحلة الذي تصدى لها ببراعة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في ق "38" بعد تسديدة من عبدالله السعيد ولكن أبعدها مدافع المحلة بيده، ليحرزها الأول على يمين محمد فوزي حارس المحلة.

واستحوذ الأهلي على الكرة في وسط الملعب معظم فترات الشوط الأول ولكن مع ندرة في الهجمات المؤثرة على مرمى المحلة، وأهدر رمضان ربيع مهاجم  زعيم الفلاحين هدفا مؤكدا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد انفراد تام بإكرامي.

تعليقات