بيسيرو يكشف الكواليس السرية لمواجهة بتروجيت.. ومستقبل المارد الأحمر!

الأحد 01 نوفمبر 2015, 20:14 كتب : أحمد هيكل

أكد جوزيه بيسرو المدير الفني للنادي الأهلي  أنه تواجده في القيادة الفنية للمارد الأحر تمثل شرف كبير جدًا له.

 

 

وأظهر المدير الفني للمارد الأحمر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبتروجيت أنه يعرف أحمد حسن منذ أن كان لاعبًا بالمنتخب المصري كما أنه شاهد بالتليفزيون وعندما كان يلعب في اورب.

وأضاف بيسيرو أن بتروجيت يعد أقوي منافس واجهه الأهلي إلى الآن مؤكدًا أن الفريق البترولي كان منظم للغاية مما جعله يواجه صعوبات في اللقاء إلى أن جاء الهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وهنأ الخواجة لاعبي الأهلي علي الفوز الذي حققه اليوم مضيفًا أنه لا بد من أن يتحسن أداء الفريق أكثر خلال الفترة المقبلة ويجب أن يعلو مستوى اللاعبين في المواجهات المقبلة.

وأكد أن الأهم هو فوز الأهلي بالمباراة موضحًا أن المارد الأحمر احتفظ بالكرة أكبر وقت خلال اللقاء لقتل المباراة، كما أظهر أن بتروجت كان من الممكن أن يسجل في الشوط الثاني .

وقال بيسيرو أنه أعطى تعليمات للاعبى الأهلي بالاحتفاظ بالكرة مع ضرورة التمرير السريع مضيفًا أنه وُجد أخطاء ولكن الوقت قصير جدا لكي يتمكن من معالجتها.

وتابع أنه راضٍ عن أداء الفريق ولكن يوجد عندهم الكثير لم يُقدم بعد، مضيفًا أن لاعبي الأهلي  ما زالت تتعرف علي طريقته وأسلوبه الفني وأنه أيضا ما زال يتعرف عليهم.

 وقال إنه يلعب بمهاجم واحد ومن الممكن أن يلعب باثنين ولكن مع التدريبات الكثيفة سيتم تثبيت للطريقة التي سيلعب بها ... مؤكدًا ثقته في اللاعيبين وإمكانياتهم وأنه يتحمل أي أخطاء كمسؤول عنها.

 وكشف بيسيروأنه يتعامل مع اللاعبين حسب ظروف المباراة لأن الفريق كله عائلة واحدة، رافضًا الحديث عن اللاعبين  الذين ظهروا بأداء سئ خلال المباراة لأن تصحيح الاخطاء مكانه النادي والتدرييات وليس الاعلام.

واختتم كلامه قائلا: "فكرت في الدفع بعبد الظاهر مكان جون انطوي الذي كان مرهقًا، ولكن غيرت رأيى ودفعت بمتعب إلى جوار أنتوي لكي نصنع زيادة هجومية.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

تعليقات