الأهلي يُكسر سيراميكا كليوباترا بثلاثة صواريخ ثقيلة!

الخميس 12 نوفمبر 2015, 13:33 كتب : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الودية الأولى أثناء فترة توقف الدوري والتي جرت فعالياتها على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

 

احرز النادي الأهلي الهدف الأول في مرمى سيراميكا كليوباترا بعد مرور 15 ق من انطلاقة المباراة الودية على ملعب مختار التتش.

وقام محمد حمدي زكي بإحراز الهدف الأول من كرة خاطفة احرزها برأسه رائعة سكنت في الشباك قوية.

بدأ الشوط الثاني بالعديد من التبديلات التي أجراها الجهاز الفني للأهلي للوقوف على مستوى كافة اللاعبين، وحل باسم علي وحسين السيد ومسعد عوض إلى الملعب وخرج زكي وفتحي، وعبدالمنعم.

اسفر التدخل القوي ضد حسام عاشور لاعب وسط الأهلي عن خروج اللاعب من الملعب، ولكنه حل مرة أخرى إلى أرضية الميدان.

استطاع الماجيكو الجديد رمضان صبحي إحراز الهدف الثاني باصرار رائع رغم التدخلات القوية للمدافعين وقت مروره بالكرة ليحرز الهدف بنجاح.

خرج حسام عاشور من أرضية الملعب خوفاً عليه من أية كدمات قد تتطور إلى إصابات قوية فيما بعد ليقرر الجهاز الفني والطبي الحفاظ على اللاعب بالخروج.

قام بيسيرو بتغيير طريقة اللعب ليخرج عبدالظاهر ومحمد هاني، ويحل إلى أرضية الملعب جون انطوي وعماد متعب في الخط الأمامي بالهجوم.

حل إلى أرض الملعب حارس المرمى البديل لكليوباترا، مرتدياً قميص بدون أية أرقام، ليهدأ رتم اللقاء وينحصر في وسط الملعب بالمنعطف الأخير للمباراة.

ظهر عماد متعب فتى اللحظات الحرجة في الكادر بتسجيل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الـ18 في أرضية الملعب.

جاء ذلك في الوقت الذي توالى فيه بيسيرو باللاعبين الصاعدين لإظهار إمكانياتهم الفنية والبدنية واختيار الأفضل للتصعيد إلى الفريق الأول.

وظهر محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي لمتابعة المباراة في اللحظات الأخيرة، وتدخل حسين السيد بقوة جداً في أقدام لاعب سيراميكا.

احرز سيراميكا الهدف الأول من تسديده قوية هزت شباك مسعد عوض، فيما لم يشارك وليد سليمان وصالح جمعة في المباراة لعدم العودة إلى التدريبات الجماعية.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

تعليقات