بيسيرو يتحدث عن الصفقات الجديدة والفرصة الكبرى والتشكيل الأساسي!

الخميس 03 ديسمبر 2015, 20:48 كتب : أحمد هيكل

كشف جوزيه بيسيرو المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي، عن أهم فوائد معسكر الفريق في دبي، موضحًا أنه فرصة جيدة بالنسبة له ولجهازه الفني من أجل التعرف بشكل أقرب وأكثر على إمكانيات اللاعبين، وعلاج بعض الأخطاء التي واجهها خلال الأسابيع الأولى من بطولة الدوري.

 

 

وأكد الخواجة أن كل الإمكانيات متوافرة في المعسكر وأنه يسعى لتحقيق أكبر استفادة منه قبل العودة لاستئناف مسابقة الدوري، ونفى أن تكون الأحمال البدنية سببًا في تعرض بعض اللاعبين للإصابات، مؤكدًا أن الجابوني ماليك إيفونا يعاني من الإصابة منذ فترة وعاد من منتخب بلاده مصابا.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن أحمد الشيخ تعرض لكدمة قوية في أحد التدريبات وأصيب محمد حمدي زكى أيضًا بكدمة قوية في مران الفريق، وهذا ما يوضح أن الإصابات ليست كلها عضلية، وإنما نتيجة احتكاك يحدث في أي مران.

وأشار بيسيرو إلى أن كل مدير فني له طريقة خاصة في العمل، وأنه لا زال يستكشف الأمور في الفريق، خاصة وأن الفترة الماضية مكرت بالعديد من التوقفات والإصابات، ثم انضم الكثير من اللاعبين للمنتخبين الأول أو الأوليمبي، وهو ما يعنى أن الفريق يحتاج إلى بعض الوقت لوضع النقاط فوق الحروف فيما يخص كل لاعب.

ونفى المدير الفني ما يتردد حول حسم ملف الصفقات الجديدة كما تردد مؤخرًا، مشددًا على أنه كلام لا أساس له من الصحة، ونفس الأمر فيما يتعلق بمسألة الاستغناء عن أي لاعب، وأن هذا الشئ سابق لأوانه، مؤكدًا أنه في مرحلة استكشاف قدرات اللاعبين.

وأعلن الخواجة كل اهتمامه في الوقت الحالي بمتابعة لاعبي الأهلي، وأنه لا يعرف شئيًا عن صفقة عمرو السولية لاعب الشعب الإماراتي وأنه لم يطلب التعاقد معه كما لم يرفض الملف برمته في ظل الإنشغال بالفريق وضيق مساحة الوقت.

وأكد بيسيرو أن الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن ثبات التشكيل نظرًا لكثرة الإصابات والغيابات داخل االفريق، مضيفًا أنه يسعى للتأقلم مع الظروف وتحقيق الاستفادة من كل اللاعبين.

وشدد على أن الاجتهاد داخل الملعب وتنفيذ التعليمات هو العامل الذي يختار على أساسه التشكيل، ولا وجود للاعب يحجز مكانا أساسيا أيًا كان اسمه، وأنه يحاول دائمًا مع اللاعبين التركيز على ضرورة وجود الروح العالية في المنافسة بينهم كونها سببا مهما في تحقيق البطولات.

تعليقات