عمرو جمال يعد الجماهير بالتألق ويؤكدً: [من يرحل عن الأهلي هو الخسران]

الاثنين 07 ديسمبر 2015, 20:04 كتب : أحمد هيكل

وعد عمرو جمال مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء بأن سيقدم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد الغزال في تصريحات صحفية لموقع النادي الرسمي أنه أخطأ عندما استعجل العودة إلى الملاعب، موضحًا أنه كان معرضًا لتفاقم الإصابة والتعرض لإنتكاسه كانت ستبعده لفترة أطول، خاصة وأنه لم يكن جاهزًا إلا بنسبة لا تتجاوز الـ75%.

وأوضح أن حماسه الشديد هو ما دفعه لطلب اللعب وذلك لأن الأهلي كان يمر بفترة صعبة للغاية، نظرًا لمنافسته على لقب الدوري ودوري الأبطال ثم الكونفيدرالية.

وكشف جمال أنه عانى كثيرا في مشوار العودة للملاعب من إصابة الرباط الصليبي، بسبب شغفه للمشاركة واستعادة مستواه، مضيفًا أنه تأكد تمامًا من أن هذه الإصابة تستلزم مراحل تأهيل معينة تأخذ بعض الوقت، حتى يستعيد كامل لياقته من أجل العودة للملاعب مرة أخرى.

وذكر مهاجم الأهلي أن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع ، هو الذي أقنعه بعدم استعجال العودة وأن الوقت الحالي ليس مناسبا لحجم المجهود الكبير الذي يبذله حتى يتمكن من الرجوع للملاعب في أقرب وقت، وطالبه بالصبر وأن كل شيء سيأتي في وقته.

وشدد على أن المنافسة في الأهلي بين اللاعبين تكون لمصلحة الفريق، وهو الأمر الذي يختلف عن أي نادي أخر، مؤكدًا أن اللاعب يجب أن يكون جاهزا ومستعدا للمشاركة في أي وقت، مضيفًا أن الأهلي يستحق الموت من أجله وليس المنافسة على اللعب فقط.

 

ونفى الغزال ما يتردد بأن المنافسة بين لاعبي الأهلي تولد الغيرة بينهم  موضحًا أنها لمصلحة النادي والفريق فقط ومن يفكر في غير ذلك فلن يكون له مكان، مشددا على أن من يخرج من القلعة الحمراء  يخسر كثيرا.

تعليقات