الغزال يكشف عن رأيه في قائدي الأهلي وأهم أهداف الفريق!

الاثنين 07 ديسمبر 2015, 20:33 كتب : أحمد هيكل

ذكر عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي أن حسام غالي هو كابتن الفريق دائما ودوره لم يختلف بوجود الشارة أو من غيرها.

 

وقال الغزال في حوار صحفي له اليوم الإثنين على الموقع الرسمي للنادي: "إن غالي وعماد متعب دورهما كبير جدا مع الفريق، خصوصا وأنهما ينقلان لكل اللاعبين الصغار خبراتهم داخل الملعب، والدليل أن الملعب بدونهما ينقصه الكثير ليس على مستوي الكرة فقط ولكن من ناحية الدور القيادي الذي يلعبه الثنائي في تنبيه اللاعبين".

وأكد مهاجم الأهلي أن معسكر الإمارات كان مفيدًا للغاية، ومكَّن بيسيرو من تقييم الأمور بشكل جيد، وأضاف أنه يرفض الحكم على الخواجة لأنه أمر غير منطقي، نظرًا لأنه تولى المهمة قبل انطلاق الدوري الممتاز بأيام قليلة.

وأضاف جمال أن بيسيرو طالبهم بالالتزام دائما بالتعليمات وطريقة اللعب التي دربهم عليها والظهور بشكل قوي، وأكد اللاعب أن هذا ما يسعى إليه اللاعبين، لأن هدفهم هذا الموسم الحصول على كل البطولات سواء محليا وأفريقيا.

وشدد الغزال على قوة المنافسة هذا الموسم من كل الفرق، مؤكدا أنهم في الأهلي يحترمون الجميع، مشيرًا إلى أن خسارة اللقب في الموسم الماضي، كان بسبب فقدان الكثير من النقاط في المباريات التي لعبها المارد الأحمر مع فرق صغيرة ومتوسطة.

وتمنى عمرو جمال في آخر حديثه عودة الجماهير للملاعب في أقرب وقت، مؤكدًا أن الكرة بدون الجماهير "ليس لها طعم" على حد وصفه.

تعليقات