مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الحدود في 45 ق كتالونية!‏

الثلاثاء 22 ديسمبر 2015, 18:50 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول شوط المباراة الأول أمام حرس الحدود بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الأسبوع التاسع لبطولة الدوري العام.

 

 

بدأ الأهلي اللقاء بحافزية كبيرة نحو مرمى حرس الحدود، وانطلق وليد سليمان في الجهة اليمنى يسعى إلى البحث عن ثغرة للتوغل.

حاول الأهلي اكتساب الثقة والاستحواذ على الكرة، فيما انطلق الحرس ورد في اختبار خفيف لإكرامي بعدما جاءته الكرة عرضية من الجهة اليمنى.

اهدر رمضان صبحي هدف محقق بعد عرضية أرضية في الجهة اليسرى من إيفونا لرمضان صبحي لكن الأخير رفض الهدية ولم يستطع تقدير الكرة على النحو الأمثل.

زاد الأهلي في ضغطه على المرمى ليسعى إلى الاقتراب من الهدف الأول، عن طريق تناقل الكرة "لمسة ولعبة"، واللعب على الأطراف والتوغل من الوسط ولكنه حتى الدقيقة الـ15 رفضت الكرة الدخول إلى المرمى.

حاول وليد سليمان وعبدالله السعيد الوصول إلى المرمى، لينطلق سليمان في الجهة اليمنى في ق 28 ويرسل الكرة عرضية لإيفونا الذي يضعها في المرمى الخالي بسهولة للغاية.

كرر سليمان المشهد نفسه ولكنه انفرد بالمرمى من الجهة اليمنى رافضاً وضع الكرة لإيفونا مجدداً، ولكن الكرة ترتطم بالقائم الأيمن.

اهدر أحمد حجازي كرة سهلة للغاية بعدما اتجهت الكرة له أمام المرمى ليرفض وضعها بشكل مباشر في ق 32 لتذهب إلى خارج المرمى.

اقترب ماليك إيفونا من الهدف الثاني ولكن حارس مرمى الحدود تألق وسد الثغرات الدفاعية التي استطاع الأهلي المرمى من خلالها إلى الثلاث خشبات.

تعليقات