فيديو| الأهلي يحارب ومتعب يغتال الإنتاج في الوقت القاتل!‏

الأحد 03 يناير 2016, 21:42 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراته الأول أمام الإنتاج الحربي بالفوز القاتل بهدف دون رد للمتعب عماد متعب في ق 96 من زمن المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام.

 

 

بدأ النادي الأهلي المباراة بالاستحواذ على الكرة والانتقال من الخلف للأمام ليميل عبدالله السعيد لاعب وسط الأهلي ليسعى الإنتاج الحربي إلى إثبات نفسه.

حاول الأهلي الوصول إلى مرمى الإنتاج عن طريق الكرات الثابتة والعرضيات العديدة، ليحاول أحمد فتحي في ق 13 الوصول إلى المرمى في الجهة اليمنى.

انقذ حارس مرمى الإنتاج الحربي الكرة من على خط المرمى من عرضية وليد سليمان في ق 25 الخطيرة التي إذا لمست في أي قدم.

سعى الإنتاج الحربي إلى الضغط على مرمى الأهلي بكل قوة، ليتفكك ملعب الأهلي ويخفق في بناء الهجمة المحكمة بقوة مثلما كان عليه في بداية الشوط.

كانت الهجمة الأخطر للانتاج الحربي عن طريق شهاب الدين أحمد في ق 38 لترتطم بالقائم الأيسر لإكرامي تنتزع آهات المشاهدين.

رد إيفونا على شهاب في ق 38 بعدما فتح "سبرنت" أكثر من رائع ليضع فتح الله في ظهره ويغمز الكرة بطرف أقدامه لتتجه بعيداً عن المرمى.

حاول الأهلي تعويض ما فاته من وقت عن طريق الضغط في نهاية الشوط الأول، ولكن الكرات لم تفتقد للقوة والسعي المباشر نحو المرمى.

بدأ الشوط الثاني بمساعي أهلاوية رائدة، ليسدد مؤمن زكريا في بداية الشوط على يمين الحارس أمير عبدالحميد قوية جداً، ولكنها بعيدة عن القائم في ق 51.

افتقدت كرات الجبهة اليسرى بقيادة صبري رحيل بعدم وصولها إلى الصندوق بشكل مباشر، ليسعى جدو إلى إثبات نفسه أمام الأهلي ويسدد ويصول ويجول ولكن دون جدوى.

اتجه الأهلي خلال الـ15 الأولى إلى الهجوم المتواصل على مرمى أمير عبدالحميد، ليسعى وليد سليمان وأحمد فتحي في الجهة اليمنى للوصول إلى مربع العمليات بالكرات العرضية ولكن الحارس كان لها بالمرصاد قبل رؤوس اللاعبين.

حل رمضان صبحي إلى أرضية الملعب بدلاً من مؤمن زكريا لمحاولة تنشيط الجانب الهجومي، ليتم سحب غالي ونزول صالح جمعة.

حاول صالح جمعة تنشيط وسط الملعب بالكرات القصيرة بالكعب والانطلاقات البسيطة من الخلف إلى الأمام، ليخرج إيفونا من الملعب ويحل عماد متعب بديلاً له في ق 30.

كادت كرة خطيرة منطلقة عن طريق صالح جمعة في وسط الملعب، ولكن ترفض الكرة الدخول، ليضغط الأهلي بكل قوة ولكن الكرة ترفض الدخول.

كانت هجمات الإنتاج الحربي على مرمى الأهلي قوية للغاية وخطيرة، لإندفاع الأهلي بشدة في الخط الأمامي ليحاول الأحمر الدخول إلى المرمى بكل قوة.

لم يكف الأهلي عن مساعيه الجادة والرائدة إلى المرمى في اللحظات الأخيرة للمباراة، ولكن انعدام الدقة في اللحظات الأخيرة ساهم في عدم دخول الكرة إلى الشباك.

في الدقيقة السادسة للوقت بدل الضائع، غرد عماد متعب بالثلاث نقاط للأهلي منفرداً في ق 96 ليضع الهدف الغالي الذي جاء عن طريق عرضية عبدالله السعيد ليحرزها متعب برأسه في المقص، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد.

تعليقات