فيديو| حفلة أهلاوية [تكلبش] الشرطة بسباعية مع الرأفة!

الخميس 07 يناير 2016, 19:58 كتب : محـــمد فـــرج

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام اتحاد الشرطة بـ7 أهداف مقابل 3 في مباراة حملت كل معاني فتح الخطوط والانطلاق على المرمين والمتعة للمشاهدين.

 

بدأت المباراة بحماس كبير وحافزية من قبل فريق الشرطة، حيث انطلق في الأمام، محاولاً اختراق مرمى إكرامي فكانت الهجمة الأخطر في أول 10 ق ولكن الدفاع الأهلاوي اخرجها.

اغلق فتحي مبروك المحاولات الأهلاوية للوصول إلى مرمى الشرطة، ليحاول صالح جمعة الوصول إلى المرمى في الهجمة الأولى للأهلي في ق 14 بتصويبة خطيرة.

حاول إيفونا أن يكشر على انيابة في ق 18 بعدما راوغ في الجانب الأيمن وسدد بقوة، ولكنها اعتلت العارضة صاروخية بعيداً عن المرمى.

امتازت المباراة بالسرعة والندية من كلا الفريقين، وحاول الشرطة إثبات وجوده بكل قوة في كافة الخطوط، ليصاب رمضان صبحي في ركبته بشدة في ق 19 وينزل مجدداً إلى الملعب.

احرز إيفونا الهدف الأول عن طريق ماليك إيفونا في ق 21 بعدما وضعها سليمان عرضية للأسمر الساحر الذي احرزها برأسه في المرمى الخالي بعد خروج حارس المرمى عصام سعد.

رد اتحاد الشرطة على الأهلي سريعاً ليحرز هدف التعادل في ق 22 عبر محمود اجوجو الذي وضع الكرة القادمة من ركلة ركنية برأسه وسط غفلة من دفاعات الأهلي وانعدام الرقابة اللصيقة في الركنيات.

احرز رامي ربيعة الهدف الثاني القاتل من الكرة العرضية الرائعة التي جاءت منضبطة عن طريق صالح جمعة لتذهب الكرة إلى المقص الأيسر في ق 27 لتشتعل المباراة.

سدد محمود أجوجو من ثغرة دفاعية أخرى ليضع الكرة صاروخية على يمين إكرامي في ق 38 في مباراة مجنونة للغاية، ليضع صالح جمعة في نفس الدقيقة كرة غاية في الروعة على يسار الحارس بتسديدة لا مثيل لها لتصبح النتيجة 3 – 2 لصالح الأحمر.

تقدم رمضان صبحي مجدداً للنادي الأهلي بالهدف الرابع في ق 41 بعدما راوغ من جديد في الجبهة اليسرى وينطلق ويضع الكرة رائعة في المرمى.

قبل انتهاء الشوط الأول، تقدم إيفونا بالخامس من عرضية قادمة عن طريق ركلة ركنية رائعة سكنت الشباك بجدارة.

بدأ الشوط الثاني مثلما انتهى الأول، وانطلق الأهلي في الأمام عن طريق وليد سليمان وإيفونا في محاولة للوصول إلى المرمى بقوة.

انطلق رمضان صبحي وحاول الشرطة إيقاف الفاعلية الهجومية المستمرة من قبل الأهلي، ولكن دون جدوى، ليهدر إيفونا الهدف السادس في ق 52 من انطلاقة إيفونا الرائعة.

سجل رامي ربيعة الهدف السادس في ق 57 والثاني له من كرة رأسية صعبة على حارس المرمى ذهبت قوية جداً داخل المرمى.

من ركلة جزاء غير شرعية، استطاع الشرطة وضع الهدف الثالث له من خلال أقدام صلاح ريكو في ق 70 لتصبح النتيجة 6 – 3.

في إنطلاقة عنترية رهيبة من صالح جمعة في ق 76 استطاع من خلالها مراوغة 6 لاعبين، ليضع الكرة بيسراه لترتطم في القائم وترتد لمتعب البديل الذي احرز الهدف السابع للأهلي.

انتهت المباراة وسط تناقل الكرة في أقدام لاعبي النادي الأهلي للبحث عن الزيادة، ولكن صافرة محمد الحنفي سبقت المساعي لتنتهي المباراة بفوز الأحمر بسبعة أهداف مقابل ثلاثة فقط.

 

تعليقات