أول تعليق من محمود طاهر على قرار حل المجلس

الأحد 10 يناير 2016, 16:36 كتب : محـمد محيي

أكد رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر، على احترامه الكامل لأحكام القضاء.

 

ورفض طاهر التعليق على  قرار محكمة القضاء الإداري، برفض الاستشكال المقدم من مجلس إدارة النادي الأهلي ببطلان انتخابات النادي الأهلي التي اجريت في شهر مارس 2014.

وأشار طاهر أن هدف المجلس منذ البداية هو الحفاظ على استقرار النادي وحق الجمعيه العمومية في اختيار من يمثلها لإدارة شئون النادي.

 وشدد  طاهر على نزاهة الانتخابات التي جاء بها المجلس الحالي وانه في انتظار حكم المحكة الادارية العيا على الطعن الذي تقدم به مجلس الإدارة والذي سوف يتم نظره أمام المحكمة الإدارية العليا يوم الأربعاء المقبل، وسيقوم المجلس بعدها بإعاده تقييم الموقف كاملا بما يحفظ استقرار النادي ويحفظ للجمعيه العمومية كافه حقوقها المشروعة.

                                  

وأكد طاهر على تقديره الكامل للجهود التي يبذلها وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز،  لحل الأزمة بالتنسيق مع رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الدكتور حسن مصطفى، ورئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب، والتشاور مع مجلس الوزراء، للحفاظ على كيان الأهلي واستقراره وتجنيب الرياضة المصرية  لأي مخاطر.

                   

وأضاف طاهر أن المجلس الحالي لا يبحث عن أي مصلحة شخصية ولا يهمة البقاء أو الرحيل بل الأهم له هو مصلحة النادي واستقراره والحفاظ على مسيرته الرياضية والإجتماعية والثقافية.

تعليقات