العقلية التي فرط بها طاهر.. ويعاقب الأهلي بسببها!

الأربعاء 03 فبراير 2016, 14:08 كتب : شـــادي ألمــاظ

...الشخص الذي يفتقده الأهلي الآن!

كثر الحديث عن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عقب هروب البرتغالي بيسيرو من القلعة الحمراء قبل ساعات على مواجهة الإسماعيلي!!.

 

 

 

ما نتخوف منه هو أن العقلية التي ستختار المدرب الجديد للنادي الأهلي، هي نفسها التي افتخرت بهروب بيسيرو من القلعة الحمراء، بحجة انه سيقوم بتدريب فريق كبير في الدوري البرتغالي، بل اعتبر رئيس المنظومة الحمراء ذلك انتصاراً له ورد على كل شخص انتقد بيسيرو!!.

عقلية للأسف لا تستحق قيادة فريق كبير بحجم وعراقة النادي الأهلي!.

عقلية ظلت صامته خلال الفترة الماضية، وعندما قرر التحدث قام بالهجوم على جمهور النادي الأهلي، ليخسرهم بدون ذكاء في الفترة المقبلة.. نتذكر أن حسن حمدي في هذه المواقف كان يصمت تماماً ويرفض الحديث!.

هذه العقلية التي ستختار المدير الفني للنادي الأهلي هي التي اختارت البرتغالي بيسيرو ، ولم تستعين بهيثم عرابي مدير التسويق والتعاقدات في هذا التوقيت، ليقرر عرابي بعد ذلك الموقف الرحيل بعد تهميش دوره والتدخل في عمله، وفي النهاية تم احضار مدرب سيرته الذاتية ليست قوية وخسر الأهلي عرابي.

نفس هذه العقلية هي التي اختارات الإسباني جاريدو للعمل في أفريقيا، رغم انه لم يعمل خارج أوروبا منذ توليه مهمة التدريب.

الأهلي في الوقت الحالي أو الساعات الحالية تحديداً يحتاج بشدة لخبرات وجهود وعلاقات وإقناع "هيثم عرابي" في التفاوض لاختيار المدرب الجديد، بدلاً من ما نسمعه ونتعجب منه مثل فشل المجلس الحالي في الاتفاق مع أحد المدربين الألمان لعدم إقناعه باستقرار الأوضاع الأمنية في مصر.

كلمة آخيرة: نتخوف بشدة من اختيار محمود طاهر لأي مدرب أجنبي وخلاص .. كما فعل وصدمنا بجاريدو، نريد مدرب على قدر الحدث يعلم قيمة الأهلي وجماهيره ، ويعلم العناصر المتواجده بالفريق حالياً حتى لا يبدأ من نقطة الصفر والفريق في منتصف الموسم.. لا حياة لمن تنادي!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات