فيديو| الأهلي يغتال إنبي ويطلق رسالة تحذيرية للزمالك!‏

الأربعاء 03 فبراير 2016, 21:52 كتب : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على إنبي بهدفين دون رد في المباراة الرائعة للمارد الأحمر، والتي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس لبطولة الدوري العام.

 

 

بدأ النادي الأهلي المباراة سريعة جداً، وكاد عمرو جمال ورمضان صبحي أن يخطفا الهدف الأول في أول خطورة على مرمى إنبي في الدقيقة الأولى للمباراة.

سعى الأهلي بشكل ملحوظ إلى خطف الهدف الأول معتمداً على الجهة اليسرى في الانطلاق عن طريق صبري رحيل ورمضان الذي مال في الجهة نفسها.

عاب أحمد فتحي التباطؤ في الجهة الدفاعية، وعدم تمرير الكرة بشكل جيد، وسط نشاط كبير من عمرو جمال حتى الدقيقة الـ7.

من خروج خاطيء لشريف إكرامي في ق 9 كادت كرة طائشة أن تمر إلى خط المرمى ولكنه تدارك خطأه في اللحظات الأخيرة.

سعى الأهلي إلى التقدم مرة أخرى عن طريق خط الوسط وانطلاقات حسام غالي وعبدالله السعيد في المنتصف، ليهدر رمضان صبحي الهدف الأول بعدما مرر السعيد لصبحي الذي وضع الكرة في السماء بالدقيقة الـ13.

في كرة مماثلة لرمضان صبحي، اهدر جون انطوي انفراد تام بعبدالمنصف في ق 17 ليضع الكرة في السماء وسط انتفاضة من قبل الجماهير والجهاز الفني حزناً على الفرصة الذهبية.

في الفرصة الأولى الخطيرة لصلاح سليمان في ق 23 كاد لاعب الفريق البترولي أن يحرز الهدف الأول ولكنها ابتعدت قليلاً عن المرمى.

رفضت الكرة الدخول إلى مرمى إنبي بعدما جاءت الكرة ثلاثية عن طريق رمضان صبحي وعبدالله السعيد وجون انطوي الذين حاولوا إدخال الكرة في المرمى بالدقيقة الـ32.

من كرة رائعة استطاع عمرو جمال أن يصحح الأوضاع أخيراً بعد إهدار المزيد من الفرص ليضع الهدف الأول في ق 37 من كرة قادمة عن طريق صبري رحيل ليراوغ جمال ويضعها بسن الحذاء في المرمى مباشرة.

كاد عبدالله السعيد أن يحرز هدف رائع في ق 44 بعدما سدد من مرة واحدة ولكن عبدالمنصف ينقذ بأقدامه الكرة.

بدأ الشوط الثاني قوياً عن طريق إنبي، ولكن الأهلي رد الهجوم بكرة رائعة عن طريق رمضان صبحي وعبدالله السعيد وانطوي ولكنها جاءت بعيدة عن المرمى.

سدد عبدالله السعيد الهواء في ق 52 من كرة رائعة وضعها رمضان صبحي عرضية ولكن السعيد رفض دخولها إلى المرمى في الوقت الذي كان عبدالمنصف على الأرض.

تملك الأهلي الكرة في المنتصف الأمامي للفريق ولكن اللمسة الأخيرة للسعيد ورمضان افتقدت الدقة بشكل كبير، ليحل مؤمن زكريا إلى أرضية الملعب بدلاً من جون انطوي في ق 64.

اقتنص مؤمن زكريا الهدف الثاني للنادي الأهلي بكرة رائعة للغاية قادمة عن طريق صبري رحيل بدقة رائعة لتسكن الشباك برأسه في ق 79.

سعى الأهلي إلى الحفاظ على الهدفين، وحل محمد هاني إلى أرضية الميدان بدلاً من رمضان صبحي ليستمر الأهلي في مسلسل إهدار الأهداف، ولكن الأداء الرائع والحماس الكبير كانا السمة المميزة للمباراة.

تعليقات