طاهر يتحدى: الإعلام المغرض سبب التشويه.. ونحن أفضل إدارة في العالم

الأربعاء 16 مارس 2016, 19:43 كتب : محـــمد فـــرج

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أنه قرر إنشاء إدارة خاصة بالمواقع الاليكترونية للرد على المغرضين الذين يتحدثون عن النادي بالخطأ في الوسائل الإعلامية.

 

 

وأضاف طاهر في مداخلته الهاتفية لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة "الحياة 2" انه ينتقد إحدى الجرائد القومية التي أشارت إلى أن الرواتب وصلت إلى 170 ألف جنيه تحت عنوان "الأهلي يدخل الحرب الالكترونية".

وأشار رئيس النادي الأهلي إلى أن النادي ليس في معركة إعلامية ولكنه يدافع عن حقوق النادي الأهلي، مشدداً على أن الإعلام المضلل صاحب العناوين الصاخبة والمعلومات الكاذبة يسعى إلى عرقلة المنظومة الناجحة.

وأوضح طاهر أنه لم يتم تعيين موظف جديد، ولكنها مجموعة من الشباب التي تعمل في إدارة الإعلام، وتم وضعهم في إدارة الإعلام دون زيادة "مليماً" واحداً، متحدياً خروج إعلامي بوثائق حقيقية تؤكد أن الأهلي انفق أموالاً إضافية على البعض.

وتسائل طاهر: "ما السبب من وراء الهجوم المغرض، الأرقام المالية المنشورة حول مرتبات الموظفين الكاذبة، إذا رحل مجلس إدارة الأهلي الحالي سوف يأتي مجلس آخر"؟. داعياً الأهلاوية للفخر والفرح بالميزانية الحالية التي تجعلنا أفضل إدارة في العالم.

 

تعليقات