فيديو| بهدف عالمي الفتي الذهبي يتقدم للمارد الأحمر فى شوط أول رائع!

السبت 19 مارس 2016, 18:51 كتب : إسـلام حجازي

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف فى إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 



بدء لاعبو النادي الأهلي اللقاء بثقه كبيرة وقام اللاعبون بتبادل الكرة بين الأقدام للضغط على مدافعي الخصم، فى محاولة لإدارك الهدف الأول.

فى الدقيقة التاسعة استطاع نجم الفريق رمضان صبحي إحراز هدف المارد الأحمر الأول بعد مراوغة للدفاع الأنجولي داخل منطقة الجزاء وقام بوضع الكرة بوجه قدمه فى المرمي من الزاوية الضيقة.

تمساك لاعبو ريكرياتيفو بعدما أصيب مرماهم بالهدف الأول، وشكلو خطورة على مرمي أحمد عادل عبدالمنعم من خلال كرة ثابته نفذت إلا أن ضربة رأس المهاجم ابتعدت عن المرمي.

استدرج لاعبو الأهلي مدافعي فريق ريكرياتيفو من خلال تناقل الكرات واستطاع رمضان صبحي استغلال المساحات وقام بتمرير كرة لصبري رحيل يقوم برفعها على رأس إيفونا إلا أن الكرة مرت بجانب العارضة.

رمضان صبحي يعيد اختراق الجبهة اليسري وقام بعمل وان تو مع ماليك إيفونا ثم رفع الكرة على رأس إيفونا إلا أن الكرة لم تسكن الشباك.

كاد أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمي النادي الأهلي أن يكلف الفريق هدافاُ بعدما قام باستلام الكرة بشكل خاطيء تطول منه أمام مهاجم الخصم إلا أن اختلال توازنه تسبب فى مرور الكرة بسلام على مرمي المارد الأحمر.

سيطر لاعبو الأهلي على الكرة وأضاع مؤمن زكريا فرصة لزيادة النتيجة إلا أن الكرة ضاعت بشكل غريب، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

 

 

تعليقات