ميسي يتحدث عن علاقته بالدون.. ويكشف أسرار جديدة لأول مرة!

السبت 26 مارس 2016, 21:13 كتب : محـــمد فـــرج

أكد اسطورة كرة القدم الارجنتينية ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني أن طريقته في اللعب لم تتغير منذ أن كان طفلاً صغيراً، وأنه يسعى لخدمة نصر فريقه الكتالوني أكثر من إحرازه الأهداف بنفسه.

 

 

وأضاف ميسي في حواره مع الإعلامية منى الشرقاوي في النسخة العربية لبرنامج "Yes I'm Famous" على قناة "mbc" أن طريقة اللعب في الارجنتين مختلفة بشكل جذري عنه في إسبانيا، نظراً لاستراتيجية كل مدير فني عن الآخر وتباين طريقة اللعب نفسها.

وأشار نجم الفريق الكتالوني إلى أنه لعب في مركز مختلف مع منتخب بلاده في كأس العالم الماضي، مشدداً على أن ظروف اللعب نفسها لم يتأقلم عليها بنفس القدر مع البارسا.

وأوضح ميسي أن جدته السبب وراء المجد الذي وصل له، موضحاً انها أول من رأت حبه لكرة القدم، لافتاً إلى أنه يسعى إلى الاستمرار في صفوف برشلونة ولكن من عام لآخر تتغير الظروف والامكانيات المتاحة.

وقال البرغوث: "احب الدوري الإنجليزي والإيطالي وافضل مشاهدته، لدي العديد من الأصدقاء الذين لعبت معهم قبل ذلك، ارى أن كل شخص يجب أن يعمل ما لديه ويترك الحكم للجماهير".


وتابع "الليو": "لقد كنت العب في الشوارع مع الأولاد، وكنا نصنع كرة من القماش والبلاستيك من أجل اللهو معاً، وكنا نبحث عن مكان فارغ للعب فيه داخل أو خارج المنزل".

تعليقات