صلاح: احمد الله لعدم انتقالي للأهلي أو الزمالك.. وهذا طلبي من الاعلام!

السبت 02 أبريل 2016, 21:20 كتب : محـــمد فـــرج

أكد المحترف المصري محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي أن عدم انتقاله للأهلي أو الزمالك في بداية مشواره الكروي بالمقاولون العرب ساهم في وصوله إلى العالمية.

 

 

وأضاف صلاح في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج "Yes I'm Famous" على شاشة "إم بي سي 1" أن العديد من اصدقاءه تنبأوا بوصوله إلى العالمية في كرة القدم.

وأوضح لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق أن اللعب للأهلي أو الزمالك في بداية المشوار كان سيساهم في منعه للوصول إلى العالمية لتمسك القطبين به وعدم إتاحتهما له فرصة الاحتراف، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يلعب لأي منهما في بداية طريقه.

وأشار المحترف المصري في روما إلى أن سبب التربية الخاطئة يصيب الطفل المصري بالاحباط، مشدداً على أن والده اصر على استكمال حلمه في حين كانت والدته ترفض ذهابه للنادي في بسيون لبعد المسافة عن المنزل.

وشدد صلاح على أن جلوسه على دكة الاحتياطي في تشيلسي الانجليزي سببت له ضيق شديد، لافتاً إلى أنه حاول الاستفادة من هذا الجلوس بقراءة عقلية المدير الفني والملعب، متمنياً من الإعلام الدعم وعدم نقل وجهات نظر الجرائد الأجنبية دون التحقق من الأمر.

وأوضح صلاح أنه لم يكن يتوقع الاستقبال الحافل من قبل جماهير نادي روما في المطار بهذا الكم والهتاف باسمه في كل الأرجاء لتفضيله الانتقال إلى ذئاب إيطاليا، مشيراً إلى أنه استفاد من اللعب أمام نجوم كبيرة.

تعليقات