بالصورة| الغندور يبرئ رمضان من قضية التسنين ويوجه هجوم شرس على شوبير!

الجمعة 08 أبريل 2016, 11:35 كتب : إسـلام حجازي

نفى الإعلامي خالد الغندور، أنه كان يقصد اللاعب رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، فى قضية التسنين، مشيرًا إلى أن ما حدث كان لغطًا وحملة مدبرة من الإعلامي أحمد شوبير ضده.

 

 

 




 وقال الغندور على صفحته بـ«فيس بوك»: «البعض يسألني هل رحلت عن أون تي في بسبب موضوع رمضان صبحي؟ لكن الحقيقة أني لم أقل إن رمضان مزورًا أو مسننًا في حلقة الثلاثاء، وقلت هناك لاعب بالمستندات مسنن، ولم أكن اقصد رمضان، وفوجئت بحملة مدبرة من شوبير ومحمد فاروق وكلام من أكثر من صحفي، وأخيرًا كابتن عادل طعيمة الذي تكلمت معه وقلت هو حضرتك يا كابتن عادل سمعتني بقول كده؟ قال لا، ولكن المواقع والإعداد الذي دخلني هو اللي أكد هذا الكلام».

وتابع: «الغريبة والعجيبة من فعل هذا اللغط هو صفحة شوبير والصورة التي قيلت إنها سنة ألفين، وقال أصل الناس غلطت وبعد كده هاجمني، طيب المفروض من يهاجم يجيب الفيديو اللي أنا قلت فيه هذا الكلام، وأعتقد فيه يوتيوب وحلقة الثلاثاء موجودة، ولكن الغرض معروف، وأخيرًا ستعرفون قريبًا جدًا إذا كنت رحلت عن "أون تي في" أو موجود، وساعتها ستعرفون كل حاجة، والحمد لله رب العالمين».

وأضاف الغندور: «على فكرة، محمد نصر المخرج هاجمني برده، وكلمته قلت له يا نصر إنت سمعتني أنا قلت كده؟ قال لا، المواقع كاتبة، وغيرهم كثير مراسلين وصحفيين ومحللين، والغريبة مفيش ولا واحد فيهم نزِّل كلامي عشان الحملة تبقى تمام، لكن ربنا موجود وهيجيب لي حقي والحمد لله رب العالمين».

 

 

 

تعليقات