يول حائر بين 3 اسلحة بديلة لسد فراغ خليفة تريكة

الاثنين 25 أبريل 2016, 16:45 كتب : أدهم طارق

يواجه الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، أزمة في الساعات القليلة المقبلة في تعويض غياب رمضان صبحي نجم الفريق الاول في الفترة السابقة، بعد تعرضه للايقاف مباراتين بالدوري العام علي خلفية طرده خلال مباراة القلعة الحمراء أمام انبي في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري العام.

 

 ويمتلك يول ثلاثة عدة حلول قادرة علي سد فراغ "صبحي" في التشكيل الاساسي للفريق خلال المباراة التي تجمع الاهلي  بسموحة غداً ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين بالدوري العام الممتاز وهم:

 

1-وليد سليمان

يعد وليد سليمان هو الخيار الاقرب للمدرب الهولندي ، خاصة في ظل الدفع به خلال المباريات السابقة كبديل في الشوط الثاني، وايضا المستوي القوي للاعب خلال لقاء يانج أفريكانز الاخير ، وصناعته للهدف الذي احرزه عبد الله السعيد في الثواني الاخيرة من المباراة.

كما أن سليمان يمتاز بالقدرة علي اللاعب في الجناح الايمن وأمامه مهاجم وحيد " عمرو جمال" بجانبي السعيد و زكريا .

 

2-ماليك إيفونا

 

يمتاز الجابوني ماليك إيفونا بالقوة البدنية و السرعة العالية، مما يجعله سلاح خاصاً لمارتن يول في مواجهة دفاع سموحة ، خاصة في الدفع به في احد اطراف الملعب  بجاني السعيد و مؤمن زكريا.

وأيضا يستطيع إيفونا الدخول كمهاجم ثاني عندما يكون الاهلي في الوضع الهجومي، و احداث خلل بدفاع سموحة و مساعدة عمر جمال" مما يحدث زيادة هجومية فاعلة للقلعة الحمراء.

 

3-صالح جمعة

رغم صعوبة اشراك اللاعب الذي غاب عن التشكيل الاساسي للقلعة الحمراء لمدة تقارب ال 50 يوماً، بسبب اصابته المتكررة وما حام حوله من أقاويل، و التخلف عن التدريبات خلال الفترة الماضية ، إلا انه يمتاز بقدرات هجومية فردية كبيرة ، و يمتاز بالتمريرات الصحيحة سواء القصيرة او الطويلة.

 

ولكن يظل ابتعاد اللاعب عن دخول قائمة الفريق في ظل  الانباء التي ترددت عن اقتراب رحيله، والتي تصعب من امكانية تواجده في مباراة الغد، في التشكيل الاساسي لمباراة الغد.

تعليقات