فيديو| الشوط الأول.. السعيد يعود بالأهلي من بعيد بعد خطاً كبير من إكرامي!

الثلاثاء 26 أبريل 2016, 18:53 كتب : أدهم طارق

انتهي الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي الاهلي و منافسه سموحة بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون بالدوري العام.

 

وبدأ لاعبي الاهلي المباراة بالسيطرة والاستحواذ علي الكرة، مع القيام ببعض الهجمات العشوائية والتي فشلت في الوصول الي مرمي المهدي سليمان حارس سموحة.

وأضاع الجابوني ماليك ايفونا فرصة الانفراد بمرمي الفريق السكندري في الدقيقة 16 بعد تمريرة جميلة من عبد الله السعيد، فشل ايفونا في السيطرة عليها ومراوغة مدافع سموحة ليقوم بارجعها للخلف.

وفي الدقيقة 18 رفع الحكم المساعد أيمن دجيش رايته معلناً عن وقوع مؤمن زكريا مهاجم الاهلي في مصيدة التسلل.

وتمكن إسلام محارب لاعب سموحة من احراز هدف رائع من تسديدة مزدوجة علي حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك شريف اكرامي الذي يتحمل مسئولية الهدف ويسجل أولي اهداف المباراة في الدقيقة 22.

وواصل لاعبي الاهلي الضغط علي دفاعات سموحة من أجل احراز هدف التعادل والعودة من جديدة الي نقطة الصفر في المباراة، ولكنها باءت بالفشل بسبب عدم وجود تنظيم في بناء الهجمة.

وعاب النادي الاهلي الكرات الطويلة المقطوعة من لاعبي سموحة، ليضطر ايفونا الي النزول لمنطقة وسط الملعب لاستلام الكرة وتمريرها.

وفي الدقيقة 28 تصدي العارضة لرأسية حسام باولو مهاجم سموحة، بعد اضطراب دفاعي من أحمد حجازي .

استحوذ لاعبي الاهلي علي الكرة من جديد بداية من الدقيقة 30، مع محاولات لمرور الي منطقة ال18.

وتمكن عبد الله السعيد من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 35 بعد تمريرة سحرية من القاطرة ايفونا لتعلم عن هدف الاهلي الاول وعودة المباراة الي نقطة البداية.

وتناقل لاعبي القلعة الحمراء للكرة من الخلف للامام لتصل الكرة الي وليد سليمان في الدقيقة 44 ليسددها ضعيفة في ايدي المهدي سليمان.

و في الدقيقة 45 احتسب محمود البنا خطأ لصالح الاهلي من خارج حدود ال18 ليلعبها السعيد، ليرتقي المهدي سليمان ويطلق البنا صفارة نهاية الشوط الأول.

تعليقات