فيديو| مابوكو يصفع الأهلي بعد الفشل في فك لغز الحضري!

السبت 07 مايو 2016, 22:34 كتب : محـمد فــرج - إسلام حجازي

انهى النادي الأهلي مباراته أمام وادي دجلة بالخسارة بهدف دون رد في المباراة التي جرت بين الطرفين بالدوري العام في الاسكندرية.

 


 

بدأ المارد الأحمر اللقاء بسيطرة كبيرة على الملعب وشن هجمات على مرمي عصام الحضري، وأضاع مؤمن زكريا فرصة خطف هدف مؤكد فى أول دقائق المباراة.

كثف لاعبو الأهلي الضغط على دفاعات دجلة وقام رمضان بمرواغة الدفاع وحارس المرمي ،إلا أن الحكم احتسب تسلل على اللاعب.

مالودا يراوغ من صبري رحيل ويسدد بقدمه اليمنى ولكن تصطدم بحجازي وتخرج لركنية، ينفذها مالودا داخل المنطقة ولكن تمر دون خطورة.

رمضان صبحي يخترق دفاع دجلة ولم يتمكن من إنهاء الهجمة بشكل سليم لتضيع على المارد الأحمر.

ايفونا يقطع مسافة كبيرة ويتوغل داخل دفاع دجلة، ومؤمن زكريا تمكن من الظهور أمام إلا أن الجابوني لم يستطع تمرير الكرة له بدقة ليشتتها الدفاع.

صبري رحيل يراوغ من الجبهة اليسري ويرسل كرة عرضية رائعة داخل الـ18 ليسددها السعيد ولكن تذهب ضعيفة في يد عصام الحضري.

سيطرة واستحواذ كامل للنادي الأهلي على مجريات اللقاء وانكماش دفاعي من لاعبي وادي دجلة إلا أن اللاعبين فشلوا فى استغلال كافة الفرص.

عبدالله السعيد يراوغ مدافع دجلة ويتحصل على كرة ثابتة بعد عرقلته يقوم مؤمن زكريا بتسديدها خطيرة ولكن ينقذها الحضري.

عرضية رائعة من السولية يستقبلها مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء ويسددها بطريقة جيدة ولكن الحضري يتصدى ويخرجها لضربة ركنية.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بتكثيف المساعي الهجومية القوية عن طريق أحمد فتحي وإيفونا ورأسيات رامي ربيعة وتسديدات عبدالله السعيد.

امتاز دفاع وادي دجلة بالصمود أمام الأهلي ومحاولة منع أية كرات تقترب من مرمى الحضري ليزيد الأهلي من ضغطه سعياً للهدف الأول.

سعى دجلة إلى تجميد الكرة واهدار الوقت مبكراً ولكن بإيجابيه نحو مرمى الأهلي وأطرافه، ليحاول الأهلي التوغل في الجبهة اليسرى عن طريق صبري ورمضان صبحي ولكن الحضري كان للكرات بالمرصاد.

كثف رمضان صبحي من مجهوداته وحل وليد سليمان بدلاً من مؤمن زكريا ولكن تألق دفاعات وادي دجلة منع الأهلي من الوصول إلى الشباك.

سعى وليد سليمان للتسديد في المرمى ولكن الحضري كان واقفاً للكرة، في الوقت الذي اجرى فيه الأهلي تبديلين على مرحلتين بنزول عمرو جمال ومتعب بدلاً من السعيد وإيفونا.

تناقل الأهلي الكرة في النصف الأمامي أمام الحضري، ولكن الفريق الدجلاوي ظل محافظاً على هدوءه في ملعبه، رغم الضغط المتكرر من الأهلي.

في الهجمة الأولى والأخطر لوادي دجلة بالدقيقة 41 من الشوط الثاني انطلق كريم ممدوح في الجهة اليمنى محاولاً إحراز الهدف الأول ولكن إكرامي كان للكرة بالمرصاد.

سدد صبري رحيل كرة من الوضع طائراً كانت أقرب للمقص الأيمن للحضري في ق 87 ، ليبدأ الأهلي في الدقائق الأخيرة رحلة البحث عن فك للغز شباك الحضري.

انتهت المباراة بفوز خاطف في الدقيقة الأخيرة للوقت بدل الضائع لوادي دجلة عن طريق مرور مابوكو الخطير ويحرز الكرة التي مرت من بين أيدي إكرامي إلى المقص الأيمن لتنتهي المباراة بهدف دون رد لوادي دجلة.


تعليقات