[متعب وجمال] صداع أكثر من الفنيات.. البديل!

الخميس 26 مايو 2016, 16:26 كتب : شـــادي ألمــاظ

هناك عناصر يعتبر وجودها على دكة البدلاء بالنادي الأهلي بمثابة القنبلة الموقوتة، حيث ستمثل ضغط كبير على الجهاز الفني الحالي.

 

استمرار الثنائي "عمرو جمال وعماد متعب" بالنادي الأهلي، في الموسم المقبل ، لن يحقق أي فائدة فنية للفريق، بل سيحقق صراعات وخلافات ، الفريق في غنى عنها!.

يعاني عمرو جمال من تذبذب في المستوى الفني ، وعندما يشارك في المباريات تشعر بوجود نوع من الانانية المفرطة في طريقة لعبه دون التعاون مع زملائه في أرض الملعب.

ولا يعني وجود عمرو جمال في قائمة المنتخب الوطني، أنه عاد لمستواه، للأسف الشديد لو كنا بدولة يحاسب بها
المخطئ، لتم التحقيق مع الجهاز الفني الحالي للمنتخب الوطني بقيادة كوبر على اختيارته الغريبة، والتي عليها العديد من علامات الاستفهام والتي تكشف عن حالة الجهل التي تدار بها الكرة المصرية بشكل عام!.

في حين وجود عماد متعب على دكة النادي الأهلي أو خارج القائمة خلال المباريات يعتبر صداع في رأس الجهاز الفني، ويجب على المهندس محمود طاهر أن يتدخل بقوة ويزيل هذا الصداع بالشكل اللائق، الذي يمنح الأهلي استقراره من الداخل أقصد فريق الكرة.

لا انكر التاريخ الكبير الذي قدمه عماد متعب للنادي الأهلي أو المنتخب الوطني، ولكن الفترة الحالية أو المستقبلية ليست فترة متعب، في ظل إصراره على المشاركة حتى لو كان ذلك على حساب عناصر أفضل منه من الناحية البدنية والفنية مثل "إيفونا أو أنطوي".

متعب للأسف الشديد صداع في رأس الأهلي، وكان أحد اسباب رحيل الكابتن محمد يوسف من القلعة الحمراء، وأحد اسباب رحيل جاريدو بعد رفضه تسديد ركلة الجزاء أمام المغرب التطواني، وكرر نفس الموقف مع مارتن يول أمام يانج أفريكانز وشارك بشكل مؤسف وكأنه "جاي على نفسه" ويتردد أنه في لقاء روما الإيطالي رفض الاحماء بحجة ضيق الوقت!.

المواقف السابقة تجعل وجود متعب في القلعة الحمراء بمثابة الأزمة الكبيرة، التي يجب التوصل لحل بشأنها بالفترة المقبلة... لا يفوتك تصريح "شوبير وخالد بيومي" في هذا الفيديو "أبو العلا شال القضية يا شوبير"!!

عمرو جمال ايضا يهدد ويلمح ببعض عروض الاحتراف، وربما يكون ذلك هو سبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ مع القلعة الحمراء، وكان البرتغالي جوزيه بيسيرو قد طلب رحيله من القلعة الحمراء لعدم اقتناعه بمستواه الفني، حيث قال بالنص في حوار في صحيفة الوطن " تحدث معى زيزو وقال لي أن اللاعب يمتلك عروض احتراف فى السعودية وأندية أخرى، ويرغب فى الرحيل فطلبت منهم رحيله على الفور ولا توجد مشكلة عندى فى ذلك، وأبلغت زيزو أن أى لاعب يريد الرحيل يتفضل لا توجد مشكلة".

كلمة آخيرة: يجب على ثنائي الأهلي "متعب وجمال" النظر إلى زميلهم بالفريق مؤمن زكريا الذي كان أحد اسباب تحقيق الزمالك لدرع بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي، ثم يساهم مع زملائه بالأهلي لإعادة الدرع للأهلي من جديد، مؤمن زكريا لا يكتفي بالقيام بالواجبات الهجومية ومعاونة إيفونا فقط، بل ايضا يسجل الأهداف، ويجيد دعم ومعاونة زملائه والقيام بالأدوار الدفاعية ولذلك هناك اقتناع بمستواه.

حتى نحسم هذا الملف، مطالب الأهلي في انتقالات الصيف المقبل بعودة المظلوم "محمد حمدي زكي" ليكون بديلاً عن "عمرو جمال" ، ومطالب ببحث عن ثغرة للتعاقد مع "مروان محسن" حيث ربما مازال لديه الجديد لتقديمه، في ظل حاجة الأهلي لمهاجم صريح باعتراف رئيس النادي المهندس محمود طاهر، والمدير الفني للفريق مارتن يول، أو على الأقل عودة أحمد عبد الظاهر من الإعارة ستكون أفيد من وجود متعب!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات