عماد متعب يثير الزعر في الأهلي قبل الرحيل!

الأحد 05 يونيو 2016, 12:18 كتب : شـــادي ألمــاظ

سقط النجم عماد متعب مهاجم النادي الأهلي بشكل مفاجئ خلال مران فريقه المقام حالياً على ملعب مختار التتش، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الداخلية ببطولة الدوري الممتاز.

 

وجاء سقوط مهاجم النادي الأهلي على أرض الملعب بدون أي إلتحام في كرة مشتركة، ليثير الرعب بين زملائه بالفريق وأعضاء الجهاز الفني، ويذهب الجميع بشكل سريع نحوه.

وطالب طبيب النادي الأهلي خالد محمود ، بسرعة مغادرة اللاعب للمران، حتى يتلقى الاسعافات خارج الملعب.

في الوقت الذي أكد خلاله خالد محمود طبيب، أن عماد متعب تعافى من الإغماءة التي تعرض لها، وأصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة الداخلية.

وكشف طبيب النادي الأهلي عن سبب الدوخة التي تعرض لها متعب، قائلاً" ربما ذلك بسبب نقص السوائل في جسم اللاعب بالتزامن مع ارتفاع درجة الحرارة".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الداخلية ببطولة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل، ويسعى الفريق للحفاظ على فارق الـ8 نقاط مع الزمالك.

ويعاني عماد متعب من بعض الضغوط في الفترة الماضية، بسبب خروجة من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الهولندي مارتن يول.

وكشفت مصادر، داخل القلعة الحمراء بالأيام القليلة الماضية، عن اقتراب اللاعب من مغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي، من أجل الانتقال لمكان جديد والبحث عن فريق يستطيع من خلاله المشاركة بالمباريات.

تعليقات